.

22‏/10‏/2012

للتاريخ حمدى قنديل يخدع المصرين مرتين !


اعدها لكم /محمد احمد عبدالله عنان


اعرف تماما ان بعض البسطاء خدعو ولاكن كيف لمثقف ان يخدع
وسيعلم الجميع من كان الاصح والصادق باختيار جبهته التى ستنهض بمصر
وكل ما يحدث سيحدث تم نشره قبل ان يحدث وذللك للرؤيه الحقيقيه والكامله لمجريات الامور حفظ الله الوطن وخيب الله ظنى فى القادم
واليكم ما قام به الأعلامى حمدى قنديل والذى كنت استمع له دوما فى برنامجه الشهير قلم رصاص الا انه اتضح ان رؤيته السياسيه الان اتضحت انها غير مرضيه لمتابعيه لم يحدث بعدما يؤيد يعرف هو انهم لا يستحقون ذللك ولقد نشرت كثيرا عن من يدعمهم وان من يدعمهم قد خدعو بما يقولون انما نحن كنا على حق والايام بيننا فى كشف المزيز والمزيد عمن يتاجر بامننا واستقررانا



وللتفاصيل

اولا بتاريخ الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012 - 13:43


حمدى قنديل يؤكد: شاركت فى تضليل المصريين عندما أعلنت دعمى للبرادعى

أنه صرح من قبل بأنه شارك فى تضليل المصريين عندما أعلن تأييده للدكتور محمد البرادعى، رئيس حزب الدستور، جاء ذلك رداً على سؤال لأحد النشطاء على موقع تويتر، عبر صفحة قنديل على الموقع الاجتماعى الشهير.

وأضاف قنديل قائلا: "أيدت الدكتور بكل ما استطعت، ودعوت الناس لتأييده، وبعد أن اقتربت منه، ثم ابتعدت، وجدت لزاما على أن أدلى بهذا التصريح".

ثانيا بتاريخ  الأحد  21/10/2012 - 21:14

أعلن اعتذاري عن مساندة الرئيس

رغم أن عددا منا كان فى معسكر اليسار، فإننا أيدناه أمام أعين محطات التليفزيون العالمية جميعا، بعد أن تواعدنا معه على عهود وجدنا أنها فى صالح الوطن.. لكنه لم يستطع الوفاء بالوعد، فحاولنا أن نحثه وصحبه على ذلك ولم ننجح.. نعم، نعترف بالفشل ولا نجد فى ذلك ما يعيب.. العيب أن نستمر فى خداع أنفسنا، ومن ثم فى خداع الناس.
وها أنا أعلنه.. أعلن لمن وثق بى يوم 22 يونيو اعتذارى عن مساندة الرئيس



وفقط للتوضيح تدوينه قديمه فيها جذء مما يحدث اليوم

اعلن اليكم الفائز الحقيقى قبل اعلان النتائج

وأقرأ ايضا

0 comments :

إرسال تعليق