.

26‏/05‏/2012

بالفديو والمستندات فضائح الاخوان الكاذبون ( يسقط حكم المرشد) أنقذ مصر منهم

أعدها لكم :  محمد أحمد عبدالله عنان
انها تدوينه اعددتها للتاريخ اعددتها لترد عليها الايام بصدق تاريخهم الاسود الذى سيستحضر للحاضر ليقيمو دولة الغاب بمصرنا 
حفظها الله من شر المتأسلمون

من يعترض على حريه رأيك .....لا تصدق انه سيعطيك حريتك اذا وصل للحكم.....مات الكلام

تفوق ‫  شفيق ‬ في محافظة الشرقية مسقط راس مرسي، وفيها 18 نائب مجلس شعب اخواني من اصل 19، يعكس رفض الناس لتصرفات ‫  الاخوان ‬ ، واقتناعهم بشفيق

انا كنت من 5505327 مصري اللي صوتوا لشفيق ..ليس من حق انسان ان يتطاول او يتحدث باسمنا فنحن مصرين اخترنا مصريا وطنيا ولاءه لمصر ولمصر سيكون وليس ولائه لجماعه او لمرشد يأتمر بأمره

وقبل ما ندخل على التقيل لازم نضحك شويا 
مشروع النهضه والمؤخره
فيديو مفاجأه كاريثيه تنفجر الان عن مرسى بالمستندات من عبد الرحيم على و اسباب القبض الخطيره على مرسى كارثه بالفعل

video

للأسف الشديد فإن الإخوان المسلمين يحرثون في الماء منذ زمن بعيد! ولا يستفيدون من تجاربهم السابقة! فالإخوان السلمون بكل صراحة يريدون علمنة الإسلام! وقد ثبت فشلهم في كل ساحة نزلوا بها؛ في أفغانستان تحالفوا مع الأمريكان لإزالة طالبان! وفي العراق كانت الفضيحة الكبرى الحزب الإسلامي الإخواني كان أحد أعمدة التحالف الأمريكي في العراق! ومن قبل في الجزائر وقفوا مع العسكر ضد إخوانهم في جبهة الإنقاذ! والحبل على الجرار.. وهناك غزل غير عفيف مع أعداء الإسلام
=======

شاهد فديوقتلهم للقاضى احمد الخازندار بسب حكمه القضائى فالاخوان يا سادة قتله لمن يعارضهم حتى ولو كانت الملجأ الوحيد الذى نلجيء اليه لفض المنزعات واخذ الحق بين البشر فهؤلاء المتأسلمون ما هم الا عبيد لفكر يثبت يوما بعد يوم فشله




تاريخ الاخوان التخريبي

ثروت الخرباوى الاخوانى يفضح مرسى والاخوان ويقول ليس لكم دخل بثورة يناير




اسائل اليكم ايها العقلاء فى هذا الفديو يقول 
بديع للمرسى حينما تفوز بالانتخابات سأحللك من بيعتك !!!
لتكون للمصرين جميعا ؟؟
فبلعقل يا سادة ما هو البرنامج الانتخابى للمرسى ؟؟
اليس هو مشروع  النهضه الذى اعلنه خيرت الشاطر نائب المرشد العام
اليس ذللك المشروع هو برنامج الحزب والجماعه
فكيف سينفصل المرسى عن الاخوان
فاقول لكم ان الانفصال ظاهريا فقط فقط
ومن سيحكم فعليا هو المرشد العام
فهل ايها المصريون تقبلون برئيس لا يمللك قراره
ويطبق مبدأ السمع والطاعه

من يطالع تاريخ تنظيم الاخوان المسلمين يعرف كيف انه سبب خراب و دمار كل مكان تواجد فيه ففي مصر كان التنظيم السري يقوم بالاغتيالات كاغتيال النقراشي , واحمد ماهر باشا وكانوا وراء الانقلاب على الملكية في مصر وكيف انها حاولت اغتيال جمال عبدالناصر وقام احد الاخوان وهو رئيس بنك التقوى بالاستيلاء على اموال البنك و في سوريا تسببوا في مقتل الالاف في مذبحة حماة ومن ينتسب الان في سوريا الي الاخوان عليه حكم اعدام في الكويت كانت لها مواقف منكرة خلال فترة الغزو في الامارت تم حضرهم و هاهي جماعة الاخوان تقف مع حزب صنيعة ايران المجوسية وحزب الله الايراني يخترق التراب الوطني المصري ويهر ب الاسلحة ويخطط لاعمال ارهابية وتخريبية هل تسمح سوريا لحزب خارجي مثلا بتهريب الاسلحة الي الجولان او هل تسمح ايران لحزب خارجي باختراق اراضيها ويقوم بتهريب الاسلحة الي الافغان او البلوش او الاكراد من العجب ان في امريكا عندما تقوم الحكومة في حرب نجد جميع الاحزاب والصحافة تقف خلف الحكومة الاميركية اما تنظيم اخوان الشيطان يؤيد اختراق الامن المصري من قبل حزب الله وهو فصيل من الحرس الثوري الايراني على الجميع ان يفضح تنظيم اخوان الشيطان وكشف الاعيبه و استغلاله المشاعر الدينية لتدمير مصر الم يقل مهدي عاكف طــ ز في مصر فلا الوم عاكف ان تخرج هذه الكلمة القبيحة من فمه وعموما المشكلة اكبر من حزب الله انها ايران والحرس الثوري الذي وصلت يده الي مصر فعلى مصر ان تقوم بدعم البلوش والاكراد ومجاهدي خلق وثوار عربستان الاحواز لزعزعة ايران ولتعرف ايران انها مثلما تحاول ان تتدخل في شؤن العرب ستعلم انه يمكن ان يتم دعم معارضيها وستدفع ايران الثمن غاليا.


إسرائيل تدفع مليارات للإخوان بوساطه قطريه لشراء مصر
video






ﻣﻦ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﺣﻤﺪ ﺷﻔﻴﻖ ﻳﻌﻴﺪ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ

ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﻣﺨﻄﺊ ﺗﻤﺎﻣﺂ ، ﻭ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻥ ﻳﺘﺬﻛﺮ

ﺍﻥ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺳﻴﺎﺳﺔ

ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ

ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﻌﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬﻳﺔﺍﻱ ﺳﻠﻄﺔ ﻣﻄﻠﻘﺔ

ﺗﺼﺎﺣﺒﻬﺎ ﻣﻔﺴﺪﺓ ﻣﻄﻠﻘﺔ ، ﺍﻱ ﻋﻠﻰ

ﺍﻟﻌﻜﺲ ﺗﻤﺎﻣﺂ ﻣﺮﺳﻲ ﻫﻮ ﺍﻧﺘﺎﺝ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ

ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﻭ ﺷﻔﻴﻖ ﻫﻮ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﻤﻨﻊ ﺍﻧﺘﺎﺝ

ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ

الى من ضدد الفريق بسبب ذللك لكم ان القضاء يقول كلمته والفريق ليست عليه مسؤليه ما حدث على الاطلاق

وهم الاخوان  الفاعلون ستقولون انهم هم من حمو الميدان عندما تم الهجوم واقول لكم

الذى كان له المصلحه باشعال الموقف لاسقاط النظام هم الاخوان

وذللك بعدما خطب الرئيس السابق بخطاب جعل الاغلبيه بالميدان

يرون الانسحاب من اجل ما قاله مبارك من تحقيق ما طالبو به وهو الرحيل بعد 4 اشهر وذللك ما راى فيه الاخوان عدم 

فرصه لفوزهم بالانتخابات حينها

ولذللك قرور فعل ما حدث

أليكم المصدر يرجى الضغض على الرابط التالى 

قبل ساعة الحسم .. «المصري اليوم» تحاور «القوى السياسية» المشاركة فى الانتخابات (١) محمد مرسى مسؤول لجنة الانتخابات فى «الإخوان»: ننسق فى دوائر مع «الوطنى والتجمع والوفد» ولدينا تفاهمات مع «الأمن» 
  أجرى الحوار   أحمد الخطيب    ٢٥/ ١١/ ٢٠١٠


وثائق مسربه من جهاز امن الدوله السابق 


الصورة السابقة جزء من حوار أجراه الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان لرئاسة الجمهورية مع جريدة «المصرى اليوم» قبل انتخابات مجلس الشعب 2010 وكان وقتها -وطبقا لما نشر فى الجريدة- مسؤول لجنة الانتخابات بجماعة الإخوان.

المرشح الفاضل الذى يقف على المنصات الآن للهجوم على الفلول بكل ما أوتيت أحباله الصوتية من قوة، قال فى هذا الحوار الذى ربما تكون قد قرأته أو رأيته، الكلام التالى:
- حينما سألته الجريدة عن إمكانية التنسيق مع الحزب الوطنى قال قمنا بالتنسيق مع حمدى السيد لأنه رجل له أداء طيب ونحن نرحب بأى حد، لكن مرشحى الوطن يقولون أننا جماعة محظورة.. إذن نكلم مين؟!! وهل طلب أحد منا شيئاً ولم نفعله؟ نحن نقدر هذه الأمور تقديراً جيداً ونقدر رموز الدولة.

كلام الدكتور مرسى السابق واضح ولا يحتاج إلى تفسير فكل مشكلة الرجل أن أحدا من الحزب الوطنى لم يكن يكلمه، رغم أنه كان مستعداً لأن يفعل ما يطلب منه لأنه يقدر الحزب الوطنى ويعتبر قياداته رموز دولة.

- وفى سؤال آخر حول وضع الإخوان مرشحين للجماعة فى دوائر مشاهير نظام مبارك أحمد عز وسامح فهمى وغيرهما.. قال مرسى المرشح الرئاسى الذى لا يكف عن مهاجمة نظام مبارك ورجاله: (أولاً المهندس أحمد عز، نحن قدرناه الدورة السابقة، وسحبنا مرشح الإخوان من أمامه تقديراً له، لكن ممارسات عز وهجومه المستمر على الجماعة لم تترك لنا فرصة، ولذلك قدمنا مرشحاً لنا أمامه، وبالنسبة لوزير البترول سامح فهمى فلم نكن نتوقع أن يترشح الوزير فهمى، كما أنه كان لنا مرشحة للكوتة فى بورسعيد وعندما علمنا بترشيح الدكتورة فايزة أبوالنجا سحبناها ولم نرشح أحدا أمامها والدكتور نصر علام وزير الرى سحبنا من أمامه مرشحا لنا فى جهينة بسوهاج).

انتهت إجابة الدكتور مرسى، ولا أعتقد أنك تريد منى تعليقاً عليها، ولا على كل هذه التنازلات أو المغازلات التى كان يقدمها الدكتور مرسى للنظام السابق، يتبقى فقط أن أدعوك للتركيز إلى السبب الذى دفع الجماعة إلى تقديم مرشح لمنافسة أحمد عز فى دائرته، السبب كما قال الدكتور مرسى كان هجوم عز على الجماعة وليس لا سمح الله أنه فاسد أو من رجال مبارك أو يأكل أموال الشعب، الغريب فى كلام الدكتور مرسى أيضاً أن الجماعة التى تلهث الآن وتنتفض من أجل إقصاء فايزة أبوالنجا وتتهمها بالفساد هى نفسها الجماعة التى سحبت مرشحتها من أمامها لتعطيها الفرصة لدخول البرلمان بالتزكية.

الدكتور مرسى فى نهاية هذا الحوار الكاشف الفاضح قال بالنص: (نحن نقدر الأمور ونحترم رموز الوطن والدليل أن الدكتور زكريا عزمى مرشح الحزب الوطنى فى الزيتون نحترمه ونقدره فهل معنى ذلك أننا غير قادرين على ترشيح أحد من الجماعة أمامه.. لا نحن قادرون ولكننا نحترمه ونقدره).

هل مازلت تريد منى شرحاً أو تعليقاً على محمد مرسى مرشح الإخوان لرئاسة الجمهورية الذى كان قبل عامين من الآن يحترم ويقدر زكريا عزمى ويراه من رموز الوطن، أعتقد أنك تملك التعليق المناسب على كل هذه الفضائح التى يتضمنها حوار محمد مرسى والذى لم يكذبه أو ينفيه او حتى يتقول عليه بالتحريف أو التلاعب فى الصياغة منذ شهر نوفمبر 2010 وحتى الآن.




وحيد حامد يقضح مرسى والاخوان ويقول انهم قتله وفلول بالدليل

""" أرجــــــــــــو من كل معارضى الفريق أحمد شفيق التفكير جيدا ً قبل الإدلاء بصوتك فى الإعادة بينه و بين مرشح الإخوان محمد مرسي و يجب عليك أن تعلم بأنه فى حال نجاح محمد مرسي (( لا قدر الله )) فلن تستطيع أى قوة أن تزيل الإخوان عن الحكم قبل مائتى عام على الأقل لأنهم و بكل بساطة فى حال نجاحهم (( لا قدر الله )) سينشأون حرس ثورى و ميليشيات على غرار الحرس الثورى الإيرانى و سوف يتناقلون السلطة فيما بينهم و من يخرج عليهم سيكون من وجهة نظرهم خارج عن الشرع و سيستبيحو دمه ,, و إعلم بأنهم لن يقبلو لك رأى مهما حاولو خداعك الأن بالحرية فرأيهم و رؤيتهم مستمده من مكتب الإرشاد الذى سيتوارث أعضاءه السلطة فى حال وصولهم إليها ,, أرجو أن تفكر جيداً قبل أن تورط أمه بأكملها لمائتى عام قادمة على الأقل ,, و يجب عليك ألا تأخذ المنافسة بين الفريق أحمد شفيق و محمد مرسى على أنها تحدى للثورة بل ما ستفعله بتصويتك لمرسى هو إجهاض للثورة و تدمير لمصر و لأجيال قادمة لأنك لن تستطيع التعبير عن رأيك فيما بعد حتى لو داخل غرف مغلقة عليك و إياك أن تنخدع فيما سيقولوه من حرية و كرامه فالحرية من وجهة نظرهم تختلف عما تفكر فيه و الكرامة أيضاً عندهم أن تتبع مرشدهم الأعلى الذين ينظرو إليه على أنه سيد القوم و إن غداً من ناظرة لقريب ,, اللهم إنى بلغت اللهم فأشهد """ 
معا ضدد الاخوان 
من هم الإخوان ؟
وما هي ديانتهم !!؟
الإخوان جماعه تقوم أصولها على المذهب الحصافي الشاذلي كما تتبنى مفهوم مذهب الأشاعره من ناحيه أخرى فلا يأخذون بأحاديث الآحاد !!! فينكرون معظم السنه , كما أنهم أعتنقوا فكر الخوارج التكفيري ثم مزجوه بعقيده باطنيه يدعون فيها حدوث الوحي والإلهام لطواغيتهم وأولهم حسن البنا الذي يعتبرونه نبيًا يوحى إليه !!!
والإخوان هم من يحكمون تركيا العلمانيه الآن !!! على يد حزب العدالة والتنميه التركي الإخواني فرع تركيا
وهم أصحاب التحالف الإستراتيجي ( التركي إسرائيلي ) !!! وهم الذين بدأوا في إعادة يهود ليبيا إلى ليبيا وأنظر لما قام به اليهود من إعادة فتح لمعابدهم المغلقه عنوه وفي عز النهار في طرابلس بعد تصريح المجلس الإنتقالي الليبي لهم بذلك برئاسة مراقب عام الإخوان في ليبيا ورئيس الإنتقالي الليبي حاليا مصطفى عبد الجليل ( حليف الناتو الأول ) .
والإخوان هم حماس التي أسولت على الحكم في غزه ثم أعلنوا أنهم لن يطبقوا الشريعة الإسلاميه !!! ولا حليف لهم إلا معممي الشيعه الروافض !!
 شاهد الشيخ عمران حسين و اول لقاء لة على الشاشات المصرية والعالم العربى والذى يتبنأ بنهاية العالم
وان اسرائيل تريد الاخوان بالحكم

داعية سلفى يدعو الناس لعدم انتخاب الأخوان ويفضحهم



عبد الرحيم على يكشف علاقة الاخوان بأمن الدولة

والإخوان هم من يحكمون السودان منذ أكثر من 30 سنه ولم يطبقوا الشريعه !!! وتسببوا في تقسيم السودان والقادم أسوأ !!!
حسن البنا بدأ كصوفي حصافي قبوري مبتدع , ولكنه لم يروق له مذهبه !!! ولم تعجبه السنة النبويه كلها فأنكرها وأنكر الكثير منها رسميا وأبقى إنكاره للسنة كامله سرًا يتم تداوله سرًا بين أبناء الإخوان وفي ( جلساتهم ) المغلقه !!!
وهم بدأوا بالإيمان بمنهج ( البنا ) ومنهج البنا لخصه في كتاب (رسائل البنا ) وأجمل أصول الإيمان بمعتقده في ما سماه ( الأصول العشرين ) ومن لا يؤمن بكتاب الرسائل ويؤمن ويعمل بالأصول العشرين فلا يعتبر إخوانيًا من الأصل , وبناء عليه يتم تقديس البنا وكتابه , وتكون الإخوه في البنا وليست في الله تعالى , ولا يجوز للإخواني أن تكون له صله بأي مسلم آخر فالصله مع الإخوان وبينهم فقط !!! وكل معتقد غير الإخوان فهو باطل عندهم !!! ويعتقدون أن ( معتقدهم الإخواني ) يكمل ( نقص شريعة الله تعالى ) !!!! ويخطئون رسول الله صلى الله عليه وسلم ويقولون بأنه كان ( فقيهًا مجتهدًا ) !!! لينزلوا به من مقام النبوه لمقام المجتهد الفقيه وليلغوا عصمته !!! وهم بذلك يكذبون الله الذي قال في رسوله : ( وما ينطق عن الهوى * إن هو إلا وحي يوحى ) , ويحرفون تفسير القرءان ويستشهدون بآيات وأحاديث في غير مواضعها ليثبتون رأيهم الفاسد !!! ويقدمون قول الصحابي وعمله على حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم وعمله !!! ويعتقدون أن طواغيتهم وأولهم البنا ( يوحى لهم ويلهمون بالأحكام الشرعيه !!! ) ويجوز الأخذ بإلهامهم هذا طالما أنه لا يخالف ( مفهومهم وتفسيرهم هم للدين حسب فهمهم ومعتقدهم الضال !!! ) ويأخذون بفكر ( الخوارج التكفيريين ) ومن ثم يكفرون الحكام ويجيزون الخروج عليهم بقوة السلاح , ويجيزون قتلهم وقتل العلماء الذين يوالونهم !!!! ويحلون إستباحة ( البيت الحرام ) طالما كان ذلك في مصلحتهم !!!
الاخوان والشيعه 
 ويدعون علم الغيب المطلق ويجزمون بم مات منهم أنه ( شهيد وفي الجنة ) !!! ويحكمون على من مات من مخالفيهم بأنه ( من أهل النار ) !!! ويستحلون الكذب طالما خدم منهجهم وخطتهم , ويستحلون موالاة الكفار والإستعانه بهم على قتل المسلمين !! ولا وجود لعقيدة الولاء والبراء في منهجهم !!!! ولا يؤمنون بالمهدي العائذ ولا بالمسيح الدجال , ويبغضون عترة رسول الله صلى الله عليه وسلم , ويسعون لتنصيب خليفه ( إخواني ) سموه في كتاب الرسائل ( نائب الإمام ) , ومهمة هذا الخليفه هي ( تحكيم شريعة البنا ) لا شريعة الإسلام , والإخوان لا يستنون إلا بسنة إمامهم البنا ولا يعظمون غيره , فتراهم يرتدون بدلته !! ويعفون شاربه ولحيته !!! ويتكلمون حتى بنفس طريقته !! ويستعملون هناته وآناته وإيمائته !!! وكأنهم يتقمصون شخصية إمامهم ومولاهم البنا !!!! ولا علاقة لهم بنسة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
فهم لا يحرمون إلا ما أكد لهم إمامهم على تحريمه !!! ولا يحلون إلا ما أكد لهم إمامهم على حليته !!!
فالإخواني لا يفتخر كونه مسلمًا وإنما يفتخر كونه ( إخوانيًا ) !!!
والإخوان لا هم لهم إلا تمجيد أنفسهم ودعوتهم التبشيريه التي لا يدعون بها إلا ( المسلمين ) !!!
وتراهم ينشدون دائمًا نشيدهم في مقدسهم البنا ::
( إن للإخوان صرح كل ما فيه حسن !!! لا تسلني من بناه إنه البنا حسن !!! )
فهم في دعوة مستقله بناها لهم البنا حسن !!!
لا محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه !!!
ولا يرفعون إلا راية البنا وشعاره !!! ولا يتكلمون إلا بكلامه !!!
ولا يقدمون إلا صورته وأفعاله !!!


رأي للإمام الألباني في الإخوان المسلمين


مرشد الأخوان يقول الشيعة والسنة أمة واحدة والفروق بينهم تافهة وهذا مقرر من أيام حسن البنا

ويحرص مجلس مكتب إرشاد جماعتهم العالمي على أن يكون عدد أعضاءه دائمًا ( 13 ) عضوًا !!! وموضوع الـ 13 عضو هذا باطني سري لا يعلمه سواهم !!!
ويختص كل عضو بمكتب الإرشاد بوظيفه عقائديه بناويه أهمها وظيفة المرشد ( وهي قيادة الصفوف العسكريه وهو بمثابة القائد الأعلى للقوات المسلحة الإخوانيه يعلن النفير العام فيهم متى أراد !!! ) ثم يليه ( الأمين على الأصول العشرين ) وهي أصل معتقدهم الإيماني !!! وجمعه أمين هو المسئول عن تطبيق الاصول العشرين حاليا في مكتب إرشاد الجماعة !!!
والإخوان لا يتكافلون إلا بينهم حسب ( إخوتهم البناويه ) ولا يعاملون أحدًا كأخ لهم إلا إذا كان إخوانيًا !!!
وركن ( التضحيه ) هو أحد أهم أركان ( البيعه ) للإمام ونائبه !!
أي التضحيه في سبيلهما فقط لا في سبيل الله تعالى
فركن ( التضحيه ) هو من ( الأركان العشره ) للبيعه للإمام ونائبه !!
والتضحيه تكون بالنفس والدماء والأهل والأبناء والمال وملاقاة كافة صنوف العذاب في سبيل إتمام ركن ( البيعه ) !
حسبنا الله ونعم الوكيل

ونتخوف ان يصلو ليحدث هذا

بعد ان اثبت الاسلاميين فشلا ذريعا و اتخذوا قرارات مخربة فى مجلسى الشعب و الشورى هدفها مصلحتهم و حماية انفسهم و التخلص من اى رقابة او سلطة عليهم و ايقاع الشعب كله تحت سلطتهم و تكديس السلطات كلها فى ايديهم و بعد محاولاتهم المستميتة للتخلص من الجنزورى عقابا له على نجاحه و بعد محاولاتهم افتعال الازمات للجنزورى و عمل ازمات فى الثروة الحيوانية لتجويع المصريين و بعد استعمالهم لعصابات الشيعة و 6 ابريل و الالتراس لعمل مجازر و الصاقها بالجيش و الشرطة لمعاقبة وزير الداخلية لتصديه لتهريب الاسلحة التى يريدون بها قتل المصريين كما فعل تنظيم القاعدة الممول من قطر و ايران فى ليبيا لاسقاط الشرطة و الجيش المصرى و بعد انا قرروا عقاب عادل امام على افلامه و فضحه الجماعات الارهابية و بعد قراراتهم بالافراج عن الارهابيين و بعد قراراتهم لتدمير الامن الوطنى و بعد سرقتهم للانابيب و البنزين و تهريبها و بعد اصرارهم على عودة العلاقات مع ايران و بعد اصرارهم على تخريب العلاقات مع دول الخليج و السعودية لافلاس مصر و تركيعها لموزة و قطر و ايران و بعد فضيحة تورط الشاطر فى بيع القناة لموزة و منها لاسرائيل و بعد فضيحة تورط الاخوان فى موقعة الجمل باعتراف صفوت حجازى و عمر عفيفى ثم الصاقها فى الفلول و بعد اصرارهم على استبعاد شيخ الازهر بحجة انه فلول و بعد اثبات تورطهم مع حماس و حزب الله فى تهريب مساجينهم و قتل الشرطة و حرق السجون و الاقسام و بعد تورطهم مع امريكا وزياراتهم لامريكا لمدة اسبوع و زيارات السفيرة و جون كيرى لهم و بعد ان فضح جون كيرى وساطتهم للافراج عن الامريكان المتهمين بالتمويل و بعد ثبوت تورطهم فى تلقى التمويل المشبوه زبعد افتضاح علاقتهم بحركة 6 ابريل و الالتراس و عمر عفيفى و بعد القبض على عمر عفيفى الذى اعترف ان محمد مرسى شاذ و ان الاخوان كانوا يعلمون بمذبحة بورسعيد قبلها و بحرق المجمع العملى قبلها ولم يمنعوها و بعد ان اعترف عمر عفيفى عليهم و على جرائمهم و بعد لعبتهم القذرة مع حماس لاستدراج المفتى على جمعه للذهاب للقدس لينقلبوا عليه و يطالبوا باسقاطه و بعد افتضاح القرضاوى الاخوانى فى كتابه الذى فيه خطط اختراق و اسقاط الجيش المصرى و الشرطة المصرية و استبدالها بميليشيات مسلحة تابعه للاخوان و بعد كذب الاخوان و فعلهم عكس ما يعدون به الناس و بعد التزوير المتكرر و الرشاوى المتكررة منهم للفقراء فى انتخابات البرلمان ثم الرئاسة وبعد خداعهم الناس بالكذب و الادعاء ان ابو الفتوح الاخوانى صار ليبرالى و ان ابو اسماعيل الاخوانى صار سلفى و بعد التهديد بثورة خومينية فى مصر و بعد محاولة اسقاط القضاء و بعد تكويش الاخوان على البرلمان و المناصب فى النقابات و المحليات و التخلص من غير الاخوان حتى صار اى شخص غير اخوانى يتم التخلص منه وتعيين اخوانى و بعد ثبوت تورطهم فى محاولة اقتحام وزارة الدفاع يوم 4 مايو بالتزامن مع اقتحام اسرائيل لسيناء و القناة و بعد قولهم انهم يرحبون باى مسلم شيعى او سنى مصرى او غير مصرى ليصبح خليفة بما يؤكد نيتهم لتعيين خامنئى او موزة او حمد حكاما على مصر و بعد تقسيم ليبيا و السودان و اليمن على يد الاخوان و بعد الدكتاتورية و العنف التى يقوم بها الغنوشى الاخوانى فى تونس و اخوان حماس فى غزة و بعد اعتراف ابو الفتوح ان الجماعه الاسلامية التى هى فرع للاخوان على حق و ان قتل السادات فخر لهم و بعد تهديد الظواهرى الاخوانى قائد تنظيم القاعدة بثورة دموية و بالارهاب فى مصر و بعد ثبوت الدكتاتورية و اللامبالاة براى الشعب و الانتخابات و التهديد بقتل الشعب و عقاب الاقباط و ترهيبهم و حرق مصر المتكرر الذى قام به الاخوان للوى ذراع الجيش و بعد الرغبة فى التكويش على كل السلطات ليصبح رئيس اخوانى يراقب حكومة اخوانية و يحاسب برلمان اخوانى سيكون دائما على حق و الشعب دائما على غلط و بعد ثبوت تورط الاخوان مع ايران و رغبتهم فى ثورة خومينية و مشانق و اعدام لمعارضيهم و بعد ترحيب ابو الفتوح و صباحى و مرسى بالتشييع و اقامة الحسينيات بما يثير الشك حول تشيعهم و بعد اكتشاف مخازن للسلاح المضاد للطائرات تابع للاخوان و بعد انضمام صباحى و ابو الفتوح لدعم مرسى بما يؤكد انهم كلهم فى خندق واحد و يريدون تقسيم مصر و بعد فضح وثيقة تقسيم مصر فى نوفمبر 2010 التى وقعت عليها القوى السياسية و فيها تقسيم مصرو اقامة دولة الاخوان و بعد زيارة السفيرة الامريكية لمقر انتخاب مرسى فى الشرقية خصيصا و بعد اعلان اسرائيل انه لو تولى الاخوان الحكم ستعلن الحرب فورا و ستدخل سيناء و القناة و هذا ما تريده و ما ستقوم به مع ايران و بعد افتضاح نية ايران الحرب على مصر و الخليج بالتعاون مع اسرائيل لاجل ايران الكبرى و اسرائيل الكبرى و بعد افتضاح تورط كبار قادة الاخوان فى بيلدربرج و الماسونية العالمية و عمالتهم للمخابرات الامريكية و البريطانية و بعد اعترافهم بخداع الناس و ان البرادعى و جمعية التغييرو 6 ابريل و الالتراس و خالد سعيد فروع لهم و بعد فضح علاقتهم هم و البرادعى بسوروس الصهيونى الذى يريد نظام عالمى جديد و شرق اوسط كبير و بعد تهديدهم بقتل شفيق و عمر سليمان حتى لو ارادهم الشعب و بعد اعلان الزيات الاخوانى الشيعى محامى حزب الله و حماس ان من يصوت لغير الاخوان يكون كافرا تمهيدا لقتل الشعب مثلما قتلوا الشرطة و الجيش تمهيدا لتكفير المجتمع و عودة عصابات التكفير و الهجرة لتبرير قتل معارضيهم حسب كتب سيد قطب بقتل غير الاخوان و بعد محاولاتهم عمل فتنة بين الاقباط و المسلمين و بين الشرطة و الجيش و الشعب و بين مدن القناة و باقى مصر لاجل التقسيم و بعد كذبهم المتتالى و اللا نهائى و شرائهم الاصوات – لو اعيدت انتخابات البرلمان الان فلن يحصل الاسلاميين على عشرة مقاعد و لن يسمح الشعب لهم باحتلاله ثم قتله و بيع البلد لاعدائها ابدا!

اذا تولو الحكم لن يتخلو عنه

بث برنامج القاهرة اليوم ، صورة ضوئية لتصريح صحفي إدلي به المستشار حسن الهضيبي عام ١٩٥٢ . وجاء فيه « إذا تولينا السلطة لن نتركها » .. ننشر هذا النص بدون تعليق .. لا تنتخبوا محمد مرسي . لا تنتخبوا الحرية والعدالة مرة أخري . لا تنتخبوا عبد المنعم أبو الفتوح .  ..  لا تنتخبوا خيرت الشاطر أو حازم أبو إسماعيل .. كلهم نسخ مستنسخه من ثقافة : إذا تولينا السطلة لن نتركها .. 
هؤلاء وحوش سلطة . جوعي للأبهة والفخفخة 



محمد مهدي عاكف :الاخوان سيضربون بالجزمة من يهاجمهم اذا وصلوا للحكم


طبعا، لا بد أن نفيق خاصة اذا رفض الاخوان المسلمون خلع الاحذية والشباشب، والقباقيب كدليل لاثبات حسن نواياهم، ولكن المشكلة ليست في الاحذية وانما فيما هو أخطر وحذرنا منه مشكورا مأجورا زميلنا عبد الله كمال رئيس تحرير جريدة روزاليوسف بقوله يوم الخميس: ان أخطر ما في حوار طظ الشهير، وتصريح الجزمة الذي تلاه، هو حالة العلياء التي يعبر عنها مهدي عاكف في نظرته الي المعارضين والمخالفين خصوصا، وفي نظرته الي الأمة بوجه عام، في مضمون كلامه كبر وعنصرية، فكل من هم ليسوا بأخوان سيكون عقابهم الجزمة وكل من هو مصري ولا يؤمن بأفكار تنظيمه طظ فيه ليس فقط فيه بل في مصر وأبو مصر واللي في مصر كما قال نصاً وحرفاً.

فاذا ما كان ينظر الينا بكل هذا الاحتقار والتعالي كيف به يريد ان يحكمنا، ويسعي الي أصواتنا ويريد ان يدير بلدنا، تري هل ينظر الينا باعتبارنا عبيدا، هل نسي اننا مواطنون أصحاب حقوق ولنا كرامة وشخصية أم ان علينا جميعا ان نقبل يديه كما يفعل معه أتباعه. الأشد خطورة في هذا الكلام الذي لا يضع اعتبارا لأحد من أبناء هذا البلد هو ان قيمة العنف راسخة في ذهن وعقيدة الاخوان، عنف ضد الديمقراطية وضد الحرية فمن يضرب الناس بالجزمة يمكن ايضا ان يطلق عليهم الرصاص، لا فرق بين هذه وذاك، كلاهما عنف، وكلاهما تعبير عن موقف عقابي، وكلاهما يعني أن الاخوان لا يقبلون الا بنفي أي آخر .
لم يكن غريبا ما طالبت به النائبة الإخوانية عزة الجرف في مجلس الشعب فهي المعروفة في الأوساط الإخوانية بأم أيمن لم تجد مدعاة لمعاقبة من يتحرش بإمرأة ربما لأنها لا تندرج شخصيا تحت بند النساء إلا من حيث خانة النوع المدونة في البطاقة الشخصية لكن الأغرب أنها وجدت أسانيد لطرحها الشاذ وهو "سبب التحرش هو عُري النساء وبالتالي فالمتحرش غير مخطيء"!
بالطبع يجد ذلك هوى من السلفيين والإخوان داخل مجلس الشعب بحكم تكوينهم الفكري خاصة أن النائبة التى يفترض أنها أنثى قد طرحت العديد من الأشياء المثيرة للجدل من قبل منها المطالبة بفحص السجل الإجرامي للشهداء، إلغاء قانون الخلع ومنع إثبات أبناء الزنا. كذلك المطالبة بقانون يسمح للزوج باغتصاب زوجته ومنع المرأة من السفر لأن به خلوة مع رجال غير زوجها كذلك الغاء منح الجنسية لأبناء المصريات المتزوجات من أجنبي، وإلغاء قانون إخبار الزوج لزوجته الأولى إذا رغب في الزواج عليها بحجة "تفتيت الأسرة" . كذلك تبيح ضرب الأطفال وإلغاء قانون ملكية الشقة للزوجة لأن الرجل أصبح مهددا بالطرد في بيته .


من هو برنارد ليفى ؟ وما علاقته بالثورات العربيه !!!

هل تنتخب هذا الفكر


الكاتب وحيد حامد: أحمد شفيق لم يقتل أحد من المصريين .. الشعب المصري يعرف جيداً من قتل المصريين جنوداً و أهالي في أسيوط عام 81 .. و من هو الطرف الذى رعى الأعمال الإرهابية .. و الذى خرجت منه كل الفرق الارهابية التي نراها على مستوى العالم ..




الجماعه وتاريخ لا ينسى ... برجاء القراءة جيدا ثم عيد تفكيرك مرة اخرى

1- 24 فبراير 1954 - اغتيال احمد باشا ماهر رئيس الوزراء

2- 22 مارس1948 - اغتيال احمد الخازندار - رئيس محكمة الاستئناف

3- 28 ديسمبر1948 - اغتيال النقراشى باشا - رئيس الوزراء ومن قيادات ثورة 1919 مع الزعيم سعد زغلول

4- 3 يوليو 1977 - اغتيال الشيخ الذهبى

5- 6 اكتوبر 1981 - اغتيال الزعيم انور السادات

6- 12 اكتوبر 1990 - اغتيال رفعت المحجوب - رئيس مجلس الشعب

7- 8 يونيو 1992 - اغتيال المفكر الكبير فرج فوده بفتوى من عمر عبد الرحمن باهدار دمه

8- 21 اكتوبر1992 - قتل سائح بريطانى فى الصعيد 

9- 27سبتمبر1994 - قتل سائحين المانيين فى البحر الاحمر بدعوات من الدعوة السلفية ضدد السياحة

10- 18 ابريل1996 - قتل 18 سائح يونانى ( فندق اوروبا بالهرم )

11- 18 سبتمبر1997 - قتل 9 المان+1 مصرى امام المتحف المصرى

12- 17نوفمبر1997 - مذبحة الاقصر 58 سائح 

13- 1995 - نسف السفارة المصرية فى اسلام اباد

ده جزء من تاريخهم معقولة ممكن تدى صوتك ليهم ؟؟؟




صفية ابنة النقراشى باشا حسن البنا قتل والدى


تحكى صفية عن اليوم المشئوم الذى فقدت فيه والدها، الذى دفع حياته ثمنا لقراره بحل جماعة الإخوان المسلمين، وتقول «كان يوم السبت الموافق 28 ديسمبر 1948، هو يوم إجازتى من مدرستى الأمريكية، وكنت أقضى يوم الإجازة فى مذاكرة دروسى بمنزلنا فى مصر الجديدة، عندما سمعت فجأة أصوات صراخ وبكاء، فنظرت من شباك غرفتى لأجد عددا من الرجال يحملون نقالة عليها جثمان أحد الأشخاص، وهو مغطى بملاءة بيضاء، وتم وضع الجثمان فى الصالون، وبعد وقت قليل، عاد أخى هانى من مدرسته، وحتى هذه اللحظة لم نكن قد فهمنا ما حدث، حتى وصل الملك فاروق إلى منزلنا، لنعرف وقتها أن الجثمان هو لوالدنا، حيث دخل الملك إلى غرفة الصالون لقراءة الفاتحة على روح والدى، وخرج بعد أن ملأت الدموع عينيه، وقررت والدتى إرسالنا إلى منزل شقيقتها الكبرى فى الزمالك، لنظل هناك لمدة 3 أيام، نتابع الأخبار من الصحف والمجلات، ومنها عرفنا أن والدى تعرض للاغتيال برصاص الإخوان المسلمين، وبعدها عدنا إلى المنزل، وبدأنا فى تلقى تهديدات فى البريد بالخطف، وأرسلتها والدتى إلى وزارة الداخلية، التى طلبت أن نتوقف عن الذهاب إلى المدرسة، وأن يأتى المدرسون إلى المنزل، حتى نهاية العام الدراسى».

كيف إتصل السجين الهارب ” مرسي ” بالجزيرة يوم الغضب رغم قطع الإتصالات ؟؟

 بعد ظهور بوادر شكوك حول دور جماعة الاخوان المسلمين في احداث يوم الجمعة 28 يناير الدامي بمساعدة عناصر خارجية من حركة حماس الاخوانية و حزب الله الشيعي و تهريب السجناء التابعين لهم و علي رأسهم المرشح الحالي للجماعة لمنصب رئيس الجمهورية و الذي كان يتحدث مباشرة لقناة الجزيرة القطرية و يروي كيف ان ” الأهالي ” تمكنوا  من تهريبهم من سجن وادي النطرون بالكيلو 97 الذي به محبسهم و هي منطقة غير ” مأهولة ” بالسكان أصلا !! 

و الأغرب كيف تمكن السجين الهارب و رفاقه من ” إستخدام الهاتف المحمول ” رغم قطع الاتصالات في مصر كلها و كلنا نعرف ذلك ؟؟!

و الاجابة المنطقية الوحيدة لتلك الشواهد هي استخدامه لهاتف ” الثريا ” المتصل مباشرة بالاقمار الصناعية و خاصة أنه يقول في التسجيل الصوتي ( التليفون موجود ) .. اللهم الا اذا كان تليفون ثابتا بداخل المعتقل ام بكشك السجاير علي طريق السجن !!

و هنا نتساءل كيف تحصل السجناء الهاربين علي مثل هذا ” الهاتف ” ؟؟ الا اذا احضره احد لهم و هو من خارج السجن و ” مسجل به رقم تليفون قناة الجزيرة  ” !! 

 انها اسئلة تضع جماعة الاخوان المسلمين و معها عناصر حماس و حزب الله في مرمي الاتهامات بشكل لا يقبل الجدل فضلا عما تسرب من اتهام قيادات اخوانية في احداث معركة الجمل مما يلقي بظلال من الشك حولهم و يعيد قراءة المشهد و لا سيما ان حرق مقار مباحث امن الدولة بدت كما لو كان فاعلها هم ضباط الادارة انفسهم و لا يخفي علينا ان هناك ” عناصر ” سعت الي احراق ” أدلة ” ضدها و طمسها و منها التقارير التي كانت تكتب بخط ايديهم لنشاط زملائهم .

و هو ما اكده ” الرعب ” الذي دب في قلوبهم من براءة عدد من قيادات وزارة الداخلية في عهد مبارك المخلوع و الذين نتوق الي سماع شهاداتهم امام الرأي العام حول ” كواليس ” النظام السابق بشقيه ( الحكومة و المعارضة ) و هم اكثر العناصر التي تعاملت بشكل مباشر مع قيادات المعارضة و خاصة رئيس جهاز مباحث أمن الدولة اللواء حسن عبد الرحمن الذي كان يقود المفاوضات ” السرية ” مع رموز المعارضة آنذاك .







قالت صحيفة المسائية :"كشفت مصادر أمنية عن أن جماعة الاخوان المسلمين المحظورة تمتلك تنظيمات سرية تعمل في الخفاء وتتلقي تمويلات سخية من السفارة الأمريكية وبعض الاثرياء العرب وجهودها لخدمة أغراضهم السياسية ودعم حلمهم بالوصول الي حكم مصر. وأكدت المصادر ان المانيا كانت من أوائل الدول الأوروبية التي احتضنتهم وأسسوا هناك جمعيات اسلامية تلقت ثروات ضخمة من بعض الحكام العرب وأثرياء الخليج وكذلك كانت السفارة البريطانية بالقاهرة من اهم ممولي التنظيم الذي ارتبط بعلاقات مع منظمات ارهابية وفتحوا خطوط اتصال مباشرة وسرية مع أعوان أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة وحاولوا السيطرة علي الصناعات الغذائية باعتبار انها عصب الاقتصاد في الدول "

يوسف ندا الذي سرق بنك التقوى التابع لتنظيم الاخوان
يوسف ندا +عاكف


نذكر بموقف جماعة الاخوان المتخاذل من الغزو الذي تعرضت له الكويت من العراق 
مما اضطر تنظيم الاخوان في الكويت الي الانسحاب من التنظيم و تاسيس الحركة الدستورية الكويتية 
ونذكر مجددا بموقف تنظيم الاخوان من الجرائم الذي يتعرض لها تنظيم الاخوان في سوريا 
ما حكمك على من يقول طز في مصر وابو مصر واللي في مصر ويريد ان يضرب معارضيه بالجزمة
ان تنظيم الاخوان بقيادة المرشد العام للاخوان مهدي عاكف يطعن تنظيم الاخوان في سوريا وهذا يظهره البيان لتنظيم اخوان سوريا المخالف لرؤية المرشد العام مهدي عاكف يظهر التناقض مثلما فعلوا مع تنظيم احوان الكويتنتيجة لموقف تنظيم الاخوان المخزي نحو الغزو العراقي للكويت مما اضطر تنظيم الاحوان في الكويت الي تغيير اسمهم الي الحركة الدستورية الكويتية وانظر ما يفعله الاخوان في مصر من خلال تنظيم مليشيا تهدد الامن القومي المصري الي تاييد ايران وحزب الشيطان في لبنان والكلام السوقي الذي اطلقه تربية بيئة السيرك مهدي عاكف عندما قال طز في مصر وابو مصر واللي في مصر وطامته الثانية عندما قال انه سيضرب المعارضين بالجزمة هل هذا تصرف شخص يصلح ان يكون مرشد لتنظيم جلب الويلات على من انضموا اليه بدء من الاستيلاء على مدخرا ت الاخوانيني الذين اودعوا اموالهم في بنك التقوى الي الاخطاء الذي جرها الي المنتسبين بعد حادثة اغتيال رئيس وزراء مصر في العهد الملكي و محاولة اغتيال جمال عبدالناصر الي ما نراه من حركات بهلوانية يقوم بها احد افراد عائلة عاكف التي عملها نشأة في بيئة سيرك ( المعروف ان السيرك في مصر تديره عائلتين هما عائلة عاكف وعائلة الحلو) فماذا تنتظر من تنظيم الاخوان الذي مرشده سليل عائلة راقصات ( نعيمة عاكف الراقصة والممثلة المشهورة) ومهرجين ومدربين قرود .
لمعرفة من هو يوسف ندا


.
هل تريدون دولة ايران تتكرر بمصر
الثورة الايرانية الدينيه 
والدوله الدينيه ....
هل هناك فرق <<< نفس الاشخاص <<< ونفس الاغراض <<< قتل الشعوب <<< وأستباحة أحلمهم

 الثورة تنقسم إلى مرحلتين: المرحلة الأولى دامت تقريبا من منتصف 1977 إلى منتصف 1979، وشهدت تحالفاً ما بين الليبراليين واليساريين والجماعات الدينية لإسقاط الشاه. المرحلة الثانية، غالباً ماتسمى "الثورة الخمينية"، شهدت بروز آية الله الخميني وتعزيز السلطة والقمع وتطهير زعماء الجماعات المعارضة للسلطة الدينية (بما فيها الثورة الثقافية الخمينية في الجامعات الإيرانية).


لن أكرر أخطاء اليساريين فى إيران 
لن أنتخب المرشد أبدا 


صور قتل الثوار الاصليين <<< في ايران من قبل الخوميني بعد استيلأهم علي الثورة


بادرت قيادة الثورة في البداية إلى إعدام كبار الجنرالات، وبعد شهرين أعدم أكثر من 200 من كبار مسؤولي الشاه المدنيين بهدف إزالة خطر أي انقلاب، وأجرى قضاة الثورة من أمثال القاضي الشرعي صادق الخلخالي محاكمات موجزة افتقرت إلى وكلاء للدفاع أو محلفين أو إلى الشفافية، ولم تمنح المتهمين الفرصة للدفاع عن أنفسهم، ومن بين الذين أعدموا بدون محاكمة (عملياً) أمير عباس هوفيدا، رئيس الوزراء السابق لإيران، أما الذين هربوا من إيران فليسوا محصنين، فبعد مرور عقد اغتيل في باريس رئيس الوزراء الأسبق شابور بختيار، وهو واحد من ما لايقل عن 63 إيرانيا قتلوا أو جرحوا منذ الإطاحة بالشاه.
من أوائل شهر مارس استشعر الديمقراطيون بخيبات الأمل المنتظرة عندما أعلن الخميني "لاتستخدموا هذا المصطلح (الديموقراطية)، إنها مفهوم غربي". في منتصف شهر آب/أغسطس تم إغلاق عشرات الصحف والمجلات المعارضة لفكرة الحكومة الخمينية، استنكر الخميني غاضبا الاحتجاجات ضد إغلاق الصحافة، وقال "كنا نظن أننا نتعامل مع بشر، من الواضح أن الأمر ليس كذلك". بعد نصف سنة بدأ قمع المعارضة الخمينية المعتدله المتمثلة في حزب الشعب الجمهوري، واضطهد العديد من كبارها، ورموزها منهم شريعتمداري الذي وضع تحت الاقامة الجبرية. وفي آذار/مارس 1980 بدأت "الثورة الثقافية"، أغلقت الجامعات التي اعتبرت معاقل لليسار مدة سنتين لتنقيتها من معارضي النظام الديني. في تموز/يوليو فصلت الدولة البيروقراطيه 20.000 من المعلمين و 8.000 تقريبا من الضباط باعتبارهم "متغربين" أكثر ممايجب.
استخدم الخميني أحيانا أسلوب التكفير للتخلص مع معارضيه، وعندما دعا قادة حزب الجبهة الوطنية إلى التظاهر في منتصف 


قبل ان تقرئو ركزوا فى الطوابع هتلاقوا الأسلامبولي قاتل السادات على الشمال وسيد قطب على اليمين !!
سيد قطب والإسلامبولي قاتل السادات على أحد الطوابع الإيرانية !!

يقول المؤرخ أحمد بن سليمان بن صباح ابوبكرة الترباني : (( حزب الإخوان المسلمون وعلى رأسهم سيدهم ( سيد قطب ) لهم منزلة عالية عند دولة إيران الفارسية الرافضيه ... فقد قام المرشد الأعلى لإيران ( علي أكبر خامئني بترجمة كتب سيد قطب ونشرها بين الرافضة كي يستفيدون منها . ) 

لماذا إيران تكرم رموز الإخوان المسلمين ؟ وتضع صور رموزهم على طوابع بريدها ؟؟؟ 

سر هذه العلاقة في إتفاق المنهج في تكفير المجتمعات الإسلامية والطعن في الصحابة رضوان الله عليهم ..... ولهذا قامت إيران بتكريم رموز الإخوان .. لأن سيد قطب يطعن في أصحاب محمد عليه السلام ويكفر المجتمعات الإسلامية و يتبع منهج الثورات الدموية ويستهزء بنبي الله موسى عليه السلام , وكل هذا في كتبه موثقة برقم الصفحة .

يقول سيد قطب في كتابة ( كتب وشخصيات ) (243) : (( وحين يركن معاوية وزميله إلى الكذب والغش والخديعة والنفاق والرشوة وشراء الذمم .... )) يطعن في معاوية بن ابي سفيان وزميله ـ أي عمرو بن العاص ـ رضوان الله عليهم ويذكر أنهم كذابين أهل نفاق ورشوة !!!!!! 

و تكفيره للصحابي أبوسفيان رضي الله عنه, قال:' أبوسفيان هو ذلك الرجل الذي لقي الإسلام منه والمسلمون ما حفلت به صفحات التاريخ, والذي لم يُسلِم إلا وقد تقررت غلبة الإسلام, فهو إسلام الشَفة واللسان لا إيمان القلب والوجدان ، وما نفذ الإسلامُ إلى قلب ذلك الرجل'. المرجع: مجلة المسلمون (العدد الثالث سنة 1371هـ) 

سيد قطب يصف الثوار الخوارج الذين قتلوا ذو النورين ( عثمان بن عفان رضي الله عنه ) بأنهم يمثلون روح الإسلام , يقول سيد قطب في كتابه العدالة الاجتماعية ص160'وأخيرًا ثارت الثّائرة على عثمان، واختلط فيها الحق والباطل، والخير والشّر. ولكن لابدَّ لمن ينظر إلى الأمور بعين الإسلام، ويستشعر الأمور بروح الإسلام، أن يقرر أنّ تلك الثّورة في عمومها كانت فورةً من روح الإسلام '. 

و في كتاب العدالة الاجتماعية ص 206 يقول سيد قطب :
"ونحن نميل إلى اعتبار خلافة علي رضي الله عنه امتدادا طبيعيا لخلافة الشيخين قبله وأن عهد عثمان! كان فجوة بينهما!

وقال سيد قطب في الظلال (4/2009):' إن هذا المجتمع الجاهلي الذي نعيش فيه ليس هو المجتمع المسلم'. فهو يكفر المجتمعات الاسلامي اليوم .. 

و نظام التغيير الذي يتبعه سيد قطب هو الثورة على المجتمعات التي كفرها بمجملها 
يقول سيد قطب في كتابه معالم في الطريق –وهو دستور القطبيين- (ص/81) : " أن إعلان ربوبية الله وحده للعالمين : معناها الثورة الشاملة على حاكمية البشر في كل صورها وأشكالها ، وأنظمتها وأوضاعها ، والتمرد الكامل على كل وضع في أرجاء الأرض ، الحكم فيها للبشر في صورة من الصور ..الخ 

والقطبيون يشتركون مع التكفيريين المفجرين في تعظيم أسامة بن لادن ، وتوليه ، واتخاذه رمزاً من رموز الجهاد 

هذا هو سر العلاقة بين الإخوان المسلمون ودولة إيران الرافضة هذا بجانب تكريم قاتل السادات أيضا وعمل طابع بريد بإسمه فرحا بقتله للسادات !!!



هل تعلم ان احمد فهمى رئيس مجلس الشورى زوج اخت سعد ال...كتاتنى رئيس مجلس الشعب !!! هل تعلم ان نجل احمد فهمى رئيس مجلس الشورى زوج بنت محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة !!!
لازم يبقى زيتنا فى دقيقنا فى ملوخيتنا :)


ثروت الخرباوى مشروع النهضه مشروع راجل بتاع شنطة ويريد تحويل مصر لبوتيكات ويا مرسى انت والاخوان كذاااااااااااااب




مشروع النهضه الاقارب جميعا يحكمون



من هو برنارد ليفى ؟ وما علاقته بالثورات العربيه !!!


الاخوان والصهاينه ايد واحده

الى صفوت حجازى وأبواق أخوان بنى قريظه وبنى النضير

ده الجاسوس الاسرائيلى الذى كان يقوم بالتنسيق بين الاخوان والموساد الاسرائيلى فى جوله ترفيهيه مع شباب الجماعه

وعملوا انهم كانو بهائم وميعرفوش الرجل ده او ان جنسيته يهودى وكمان ضابط مخابرات

هذا للعلم والتذكير



«مارك كيرتس»: بريطانيا بدأت تمويل «الإخوان» قبل 1942.. وتعتبر الجماعة «سلاحاً مفيداً»

وسط تصاعد أفكار ما يسمى «الحرب على الإرهاب»، والتى ترفع لواءها الولايات المتحدة ومن خلفها الدول الأوروبية، جاء كتاب الصحفى الإنجليزى «مارك كيرتس»secret affairs : Britain’s Collusion with Radical Islam أو (العلاقات السرية: التواطؤ البريطانى مع الإسلام الراديكالى)، الصادر منذ عدة أسابيع ليؤكد أن هذه الحرب ما هى إلا مسلسل محبوك الأدوار تلعب فيه الدول الكبرى أدوار البطولة فى سبيل تحقيق أهداف سياسية خارجية، وخلال أكثر من 400 صفحة يوضح كيرتس كيف تستمد الجماعات الإسلامية قوتها المادية والمعنوية من الغرب وتحديداً من بريطانيا والتى لعبت دوراً كبيراً فى أفغانستان وباكستان وكوسوفو وحتى مصر وكانت القنبلة التى فجرها المؤلف فى كتابه هى كشف عمليات التعاون بين الإنجليز وجماعة الإخوان المسلمين بهدف التخطيط لإفشال الثورة وإسقاط نظام جمال عبدالناصر، وربما كانت هذه النقطة تحديدا بداية للعديد من الأسئلة التى طرحتها «المصرى اليوم» على الكاتب مارك كيرتس فى الحوار الذى دار عبر الإنترنت.
المصدر المصرى اليوم لقراءة الموضوع كاملا




الإخوانجى المنشق عصام سلطان يفضح جماعة الإخوان و يكشف تجارتهم و إحتكارهم للدين و إستغلال الفقراء عشان الإنتخابات




الدين بيقول ( الراشي والمرتشي فى النار ) يا بتوع الزيت والسكر والخمسين جنية والله شوفتها بعينى هو دا الدين الى الاخوان بيطبقو !! .؟

آيآآت المنافق ثلاث 
(أذا حدث كذب وإذا وعد اخلف واذا آآتمن خان )

قبل مجلس الشعب الاخوان قالو هنعمل ونسوي ومحدش شاف حاجة من الى قالو عليها 
أما االوعد قالو مش هنترشح فى الرئاسة وآترشحو بخيرت الشاطر ولما اترفضو أترشحو بالاستبن ( الدكتور محمد مرسى ) 
والشعب أمنكم امانه وانتخبكو فى مجلس الشعب وانتو خنتو الامانة 
هو دا الدين بتاعكو يا تجااار الدين أمثال اليهود ؟؟ !!



الاخوان لديهم ملشيات مخفيه ستستخدم وقت ان يحتاجو اليها
حموده الاخوان سيجعلون مصر لبنان الطائفيه
رفعت السعيد الاخوان يريدون اسقاط القضاء واستعادة الملشيات
شاب اخوانى سابق راجل بجد بيقول كلام نارى ضد الاخوان




إتفاق عبد الناصر و السادات و كشفهم حقيقة الإخوان المسلمين




الشاطر لدينا جواسيس فى كل مؤسسات الدوله


كما هو الحال فى السياسة ، وكما عهدنا ان يكون هناك تجسس من بعض اجهزة الدولة على بعض الجماعات السياسية وخاصة إذا كانت عمل تحت الارض مثل جماعة الاخوان المسلمين ، ولكن أن يحدث العكس وتتجسس المحظورة على أجهزة الدولة فهذه كارثة قالها نائب المرشد خيرت الشاطر المرشح المستبعد بأن الاخوان يتجسسون على كل المسؤلين فى الدولة 



 شوفوا كارثة من هالة سرحان والاسلحة والقنابل وتورط الاخوان في تسليح جيش لهم


قضية طلبة جامعة الأزهر


تقرير شامل عن قضية طلبة جامعة الأزهر
963 لسنة 2006 حصر نيابة أمن الدولة العليا
بدأت أحداث هذه القضية باعتصام نظمة طلبة جامعة الأزهر احتجاجا على تزوير انتخابات اتحاد الطلبة وقرار الجامعة بفصل سبعة من الطلبة الذين شكلوا ما يعرف باسم ( الاتحاد الحر ).
تضمن هذا الاعتصام طابور عرضى أشبه بطوابير عرض المقاومة الفلسطينية حيث ارتدى الطلاب الأقنعة وملابس المقاومة وقاموا بعروض لبعض ألعاب الدفاع عن النفس.
فى أعقاب ذلك شن الاعلام الحكومى حملة على جماعة الاخوان المسلمين متهمة إياها بتكوين تشكيلات عسكرية واستشعر البعض من تلك الحملة الاعلامية قرب وقوع حملة اعتقالات جديدة فى صفوف الجماعة.
وفى فجر يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2006 قامت قوات الأمن بمداهمة المدينة الطلابية لجامعة الأزهر المصرية واعتقال عدد كبير من طلاب الجامعة ، كما داهمت بعض الشقق المستأجرة لسكن الطلاب ايضا.
كما قامت قوات الأمن بمداهمة منازل بعض قيادات جماعة الاخوان المسلمين والقت القبض عليهم. واختلفت الاخبار فى تحديد عدد المقبوض عليهم ما بين مائة وأربعين إلى مائة وثمانين شخص
القضية رقم 963 لسنة 2006 حصر تحقيق نيابة أمن الدولة العليا
مساء الخميس 14/12/2006 بدأت نيابة أمن الدولة العليا المصرية مباشرة التحقيق فى القضية التى قيدت برقم 963 لسنة 2006 حصر تحقيق نيابة أمن الدولة العليا حيث حضر بعض المقبوض عليهم الى سرايا النيابة فى حدود الساعة العاشرة مساء. وقد افادت النيابة أن إجمالى عدد المقبوض عليهم حتى الآن يبلغ مائة واثنين وثلاثون شخصا.. وأنها سوف تباشر التحقيق فى هذا اليوم مع واحد وثلاثون متهم فقط ، على أن تباشر فى اليوم التالى الجمعة التحقيق مع باقى المتهمين ويقدر عددهم بمائة وواحد متهم.
اليوم الأول للتحقيق : الخميس 14 ديسمبر
بدأت نيابة أمن الدولة التحقيق فى يومه الأول مساء الخميس 14 ديسمبر 2006 بحضور عدد من المحامين تراوح بين 40 - 50 محامى.. وقد تضرر المحامين من سوء المعاملة التى تمثلت فى منعهم لمدة ساعتين من دخول مبنى النيابة وتواجدهم فى الشارع المواجهة لسرايا النيابة فى ظل مناخ شديد البرودة.
وقد باشرت النيابة التحقيق مع واحد وثلاثون متهما تم احضارهم الى سرايا النيابة.
بينما تم احتجاز باقى المتهمين فى معسكر أمن مركزى مدينة السلام..
وقسمت النيابة المتهمين الماثلين الى مجموعتين..
مجموعة القيادات
ومجموعة الطلبة.
أولا : مجموعة القيادات : وتتكون من ستة عشر شخصا :
1- المهندس /محمد خيرت الشاطر - مهندس حر ( النائب الثانى للمرشد العام )
2- الأستاذ الدكتور / محمود ابو زيد – أستاذ بطب القصر العيني
3- الأستاذ / أحمد عز الدين أحمد - صحفي
4- المهندس / أيمن عبد الغنى - مهندس حر
5- الدكتور / صلاح الدسوقى - طبيب ( أستاذ قسم الجراحة بكلية طب الأزهر )
6- الدكتور / فريد جلبط - أستاذ جامعى ( أستاذ القانون الدولى بكلية شريعة وقانون الأزهر )
7- الدكتور / عصام عبد المحسن - أستاذ جامعى ( أستاذ الكيمياء الحيوية بكلية علوم الأزهر )
8- المهندس / ممدوح أحمد الحسينى - مهندس حر
9- ياسر محمود عبدة – محاسب ( أمين عام نقابة التجاريين بالجيزة )
10- سيد معروف - محاسب
11- جمال شعبان - محاسب
12- محمد مهنى حسن - محاسب قانونى
13- صادق الشرقاوى - محاسب
14- محمود مرسى - محاسب
15- فتحى البغدادى - مهندس
16- مصطفى محمد سالم - محاسب
ثانيا : مجموعة الطلبة : وتتكون من خمسة عشر شخصا وهم :
1- أحمد حسين سبع - ( ثانية تجارة )
2- أحمد ثروت السيد - ( أولى تجارة )
3- أحمد مصطفى عتمان - ( أولى تجارة )
4- أحمد جاد الكريم عبد الرحيم - ( أولى تجارة )
5- أحمد محمد كامل - ( ثانية تجارة )
6- عبد الله محمد المرشدى- ( أولى تجارة )
7- أحمد محمد قطب صيام - ( ثانية تجارة )
8- محمد طارق أحمد - ( ثالثة تجارة )
9- محمود مطر محمود - ( رابعة تجارة )
10- المعتصم بالله عصام البربيرى - ( أولى تجارة )
11- أحمد عاطف محمد - ( ثانية أصول الدين )
12- حازم محمد أحمد - ( ثانية أصول الدين )
13- محمد ابراهيم أبو النجا - ( أولى أصول الدين )
14- إبراهيم نصر السيد - ( أولى أصول الدين )
15- محمد عبد الهادى رمادى - ( رابعة اصول الدين )
تفاصيل القضية
أولا : محضر التحريات :
محضر مؤرخ 13/12/2006 محرر بمعرفة المقدم عاطف الحسينى الضابط بمباحث أمن الدولة أثبت فيه :
أن التحريات السرية التى تجريها مباحث أمن الدولة قد اسفرت عن الآتى :
- أن بعض العناصر المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة قد أتفقوا فيما بينهم على معاودة التحرك وإحياء نشاطهم السرى والعمل على نشر الافكار الإخوانية خاصة فى القطاع الطلابى الجامعى بغرض السيطرة على هذا القطاع بما يخدم أغراض هذه الجماعة المحظورة.
- قامت هذه العناصر بعقد عدة اجتماعات تنظيمية لإعداد مخطط يستهدف التغلغل فى القطاع الطلابى بجامعة الأزهر فى إطار مخطط يستهدف إثارة القاعدة الطلابية بالجامعة ودفعها الى التظاهر والاعتصام والتعدى على الطلاب والأساتذة ، والخروج بتلك المظاهرات للطريق العام وتعكير صفو الأمن العام وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وإشاعة عدم الاستقرار على غرار ما يحدث ببعض دول الجوار، وذلك وصولا إلى مرحلة التمكين وتحقيق أستاذية العالم وإقامة دولة الخلافة الإسلامية وتعطيل القوانين المعمول بها واستبدالها بما أسموه القوانين الإسلامية.
- وأن بعض عناصر التنظيم قامت باستئجار عدد من الشقق المفروشة لتسكين الطلاب المنتمين للتنظيم ، وأمكن تحديد شقتين منهم بمنطقة محطة المثلث بالحى العاشر بمدينة نصر.
- كما أكدت التحريات أن هذه العناصر قامت بتشكيل لجنة تسمى " لجنة النشاط الطلابى " المنوط بها اختراق القطاعات الطلابية بجامعة الأزهر وتشكيل تشكيلات شبه عسكرية على غرار المليشيات التابعة لبعض الاحزاب الدينية فى دول الجوار مثل حزب الله فى لبنان وحماس فى فلسطين وجيش المهدى بالعراق والحرس الثورى فى ايران.
- وقد اسفرت التحريات عن أن هذه العناصر هى ( قام بسرد مجموعة القيادات المكونة من سبعة عشر شخص ).
كما أمكن تحديد بعض العناصر الطلابية التى تم استقطابها للإنضمام للتنظيم ( قام بسرد أسماء مجموعة الطلبة )
كما اسفرت التحريات عن قيام كلا من : محمد خيرت الشاطر بتوفير الدعم المالى للجنة ، ومحمود أحمد محمد بالإشراف على الحركة التنظيمية بالقطاع الطلابى ، وأيمن أحمد عبد الغنى بالإشراف على البرنامج التربوى والتثقيفى ، وأحمد عز الدين أحمد بالإشراف على الحركة الإعلامية للتنظيم ونشر وترويج الأفكار الإخوانية بمختلف وسائل الإعلام.
وقد أكدت التحريات أن هذا التنظيم أعتمد على تثقيف كوادره على برنامج تثقيفى شبه عسكرى قام بوضعه العناصر المذكورة ، ويستهدف البرنامج إعداد الكوادر الطلابية المنتمية للتنظيم وإلزامهم بارتداء زى خاص وتسليحهم ببعض الأسلحة مثل المدى والعصى والجنازير ، ودفعهم الى التظاهر واحداث العنف داخل الحرم الجامعى وإرهاب الطلاب والأساتذة .
- وأن هذه العناصر قامت بتحريض الطلاب على تنظيم تظاهرة شبه عسكرية بارتداء ملابس شبه عسكرية وأغطية رأس سوداء على رؤسهم على غرار ملابس بعض فصائل المقاومة المسلحة فى دول الجوار وذلك تضررا من اصدار الجامعة قرارا بفصل سبعة من الطلاب المنتمين للتنظيم.
- كما أكدت التحريات على أن هذا التنظيم أعتمد على الترويج لمبدأ الجهاد لإقناع البعض منهم بالسفر للبلدان التى تشهد حروب بين المسلمين وأطراف أخرى تحت زعم مشاركة فصائل المقاومة الإسلامية لمقاومة قوات الاحتلال بتلك الدول.
أذن النيابة :
فى 13/12/2006 اذن من رئيس نيابة أمن الدولة العليا بضبط وتفتيش شخص ومسكن الوارد أسمائهم بمحضر التحريات.
التحقيقات :
أمتنع المتهمون الستة عشر ( مجموعة القيادات ) عن الإدلاء بأقوالهم أمام نيابة أمن الدولة حيث قرروا جميعا بأن هذه القضية قضية سياسية بقرار سياسى وليست قضية جنائية وأن إدلائهم بأقوالهم لن يقدم جديد فيها. واثبتت النيابة فى محاضر تحقيقاتها امتناع المتهمين الستة عشر عن التحقيق.
بينما مثل مجموعة الطلبة الخمسة عشر للتحقيق أمام النيابة حيث أنكروا جميع الإتهامات المنسوبة لهم ونفوا علمهم بما تضمنه محضر التحريات كما نفوا صلتهم بالاحراز المرفقة بالقضية.
الأحراز :
- المتهمين الستة عشر ( مجموعة القيادات ) :
مع كل متهم حرز عبارة عن مظروف بنى اللون كبير الحجم يتضمن مجموعة من الكتب الدينية وبعض المطبوعات التى تتضمن فكر جماعة الاخوان المسلمين.
- المتهمين الخمسة عشر ( مجموعة الطلبة ) :
الحرز الأول : شنطة سفر زرقاء اللون بداخلها عدد خمسة تيشرت اسود اللون ، وخمسة بنطلونات سوداء ، وخمسة أقنعة رأس سوداء اللون ، وخمسة كوفيات شال فلسطينى ابيض فى أسود.
الحرز الثانى : عبارة عن عدد 2 سيف حديدى - 1 عصاه حديد كبيرة - عدد 2 شومة - عدد 6 سنجة حديد - عدد 2 قبضة حديد - عدد 18 سلسلة حديد - عدد 3 جنزير - مطواه.
ملحوظة : اثبت الدفاع اختلاف بعض اعداد الاسلحة المحرزة عن العدد الثابت بمحضر القبض المدون على الحرز ، كما اثبت الدفاع مناظرة لحالة الاسلحة البيضاء شديدة الصداء بما يعنى تخزينها من مدة زمنية طويلة.
الحرز الثالث : عبارة عن صندوق كروت بداخلة عدد من المطبوعات والمنشورات التى تحمل فكر جماعة الاخوان - وعدد من اللافتات الكرتوينة ومجلات الحائط الورقية الجامعية - وبعض أوراق الدعاية التى تحمل اسم جماعة الاخوان المسلمين وشعاراتها.
الإتهامات :
أولا : المتهمين خيرت الشاطر ومحمود أحمد محمد وايمن أحمد عبد الغنى وأحمد عز الدين أحمد :
1- تولى قيادة فى تنظيم أسس على خلاف الدستور والقانون الغرض منه تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة من مباشرة عملها وكان ذلك باستخدام الإرهاب.
2- حيازة مطبوعات تتضمن فكر جماعة أسست على خلاف القانون معدة للتوزيع واطلاع الغير عليها.
3- الترويج والتحبيذ لفكر جماعة أسست على خلاف القانون والدستور.
ثانيا : باقى المتهمين فى مجموعة القيادات :
1- الانضمام الى تنظيم أسس على خلاف القانون الغرض منه تعطيل أحكام الدستور والقانون. وكان الارهاب من ضمن وسائلة.
2- حيازة مطبوعات معدة للتوزيع واطلاع الغير عليها تتضمن ترويجا لفكر جماعة أسست على خلاف الدستور والقانون.
ثالثا : مجموعة الطلبة :
1- الإنضمام إلى تنظيم أسس على خلاف الدستور والقانون الغرض منه تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها. وكان الارهاب احد وسائل هذا التنظيم.
2- حيازة مطبوعات معدة للتوزيع واطلاع الغير عليها تتضمن ترويجا وتحبيذا لفكر جماعة أسست على خلاف القانون.
3- حيازة أسلحة بيضاء فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.
قرار النيابة :
يحبس جميع المتهمين خمسة عشر يوما على ذمة التحقيق.
اليوم الثانى للتحقيقات : الجمعة 15 ديسمبر :
كانت النيابة قد حددت هذا اليوم لمباشرة التحقيق مع باقى المتهمين ويبلغ عددهم مائة وواحد متهم كلهم من طلبة جامعة الأزهر. وكانت النيابة قد حددت الساعة الخامسة ظهرا موعدا لبدأ التحقيق.
حضر المحامين فى الموعد المحدد إلا أن النيابة منعتهم من الدخول إلى سرايا النيابة. وظل المحامين متواجدين فى الشارع المقابل للنيابة من الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة ظهرا. وقد تضرر المحامين من سوء المعاملة ومنعهم من دخول سرايا النيابة.
فى دود الساعة السابعة أصدر المحامى العام لنيابة أمن الدولة تعليمات بتحديد عدد المحامين المصرح لهم بحضور التحقيق بمحامى واحد فقط لكل متهم ومنع ما عدا ذلك من دخول سرايا النيابة مما أثار استياء وتذمر المحامين وحدثت بعض المواجهات والمشادات بين المحامين وقوات الأمن التى أحاطت بمبنى نيابة أمن الدولة.
فى حدود الساعة الثامنة قرر المحامين المتواجدين انسحابهم والامتناع عن حضور التحقيقات. وطالبوا بارجاء التحقيق وامتناع النيابة عن التحقيق مع المتهمين دون حضور محاميهم.
إلا أن النيابة فى ظل قرارها بمنع دخول المحامين الى سرايا النيابة شرعت بالفعل فى التحقيق مع المتهمين دون حضور محاميهم.
نائب المرشد وقيادات الإخوان يرفضون الإدلاء بأقوالهم أمام نيابة أمن الدولة
امتنع المهندس خيرت الشاطر عن الردِّ على أسئلة نيابة أمن الدولة- طعنًا في مشروعية التحقيق معه.
وأكد نائب المرشد- قبل الامتناع عن الردِّ على الأسئلة- أن القضية المتهم فيها قضية سياسية، المقصود منها تشويه صورة الجماعة والمزايدة على دورها الوطني، مضيفًا أن الأموال التي تمت مصادرتها وتبلغ 40 ألف جنيه مصري و20 ألف دولار وبعض العملات الأجنبية التي تقدَّر بمئات الجنيهات المصرية خاصةٌ بمشروعاته الاقتصادية التي يديرها.
يُذكر أن هيئة الدفاع- والتي يترأَّسها محامي الإخوان عبد المنعم عبد المقصود- انسحبت بعد امتناع طلاب الإخوان عن المثول أمام نيابة أمن الدولة العليا.
ونفي الطلاب التهم المنسوبة إليهم، كما نفوا ضبط أسلحة بيضاء وجنازير في مسكنهم في المدينة الجامعية، واتهموا الأمن بتلفيق المضبوطات، واعتقالهم بصورة عشوائية
واعتبر الطلاب أداء فقرات استعراضية داخل الجامعة أمراً مباحاً قانوناً، وقالوا: إن ممارسة رياضات عنيفة كالكاراتيه والكونغ فو مباحة قانونا في جميع الأندية الرياضية ولم يرد نص قانوني بتجريمها أو منعها وطالب الدفاع بإخلاء سبيل الطلاب حرصاً علي مستقبلهم، ليتمكنوا من أداء الامتحانات العملية وامتحانات نصف العام. وتستكمل النيابة اليوم التحقيق مع بقية أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المقبوض عليهم
مؤتمر صحفي بنقابة المحامين يؤكد: طلاب الأزهر لم يرتكبوا جريمة
عقدت لجنة الحريات بنقابة المحامين المصرية السبت 16/ 12/ 2006م، مؤتمرًا صحفيًّا حول حملة الاعتقالات الأخيرة لما يزيد عن 180 طالبًا بأبراج الصفا بالمدينة الجامعية لطلاب الأزهر فجر الخميس 14/ 12/ 2006م.
وأكد جمال تاج الدين عضو مجلس النقابة أنَّ ما حدث لا يمكن فصله عن بقيةِ ما يجري داخل البلاد، كما حدث مع العمال والصحفيين والقضاة وأعضاء هيئات التدريس .. وقال: إنَّ النظامَ مصممٌ على منع أي انتخاباتٍ حرة نزيهة سواء كانت رئاسية أو تشريعية أو عمالية أو طلابية... وأوضح أنَّ النظامَ اشتبك مع كلِّ فئاتِ المجتمع فليس هناك فئة إلا واشتبك النظام معها، وما حدث هو صفحة سوداء في تاريخ النظام الحاكم، وتساءل: ما الجريمة التي اقترفها الطلاب حتى يحدث لهم ما جرى؟. .. وأضاف: إنهم لم يسرقوا أموال الشعب ولم يُغرِّقوا العبارات ولم يُشاركوا في نهب أموال البنوك حتى يحدث لهم كل هذا التشويه والظلم... وأشار إلى الانتهاكات التي تعرَّض لها الطلاب، ومنها أنه تمَّت محاصرة مبنى سكن الطلاب بأكثر من 30 عربة أمن مركزي تحمل أكثر من 1500 عسكري وضابط واقتادوا الطلاب بملابس النوم بطريقةٍ همجيةٍ إلى معسكرات الشرطة بمدينة السلام، وظل الطلاب يومين بلا طعامٍ أو شرابٍ ثم تمَّ تلفيق بعض التهم لهم.. وناشد تاجُ الدين النائبَ العامَ أن يتدخل للإفراج عن الطلاب وأن يراعي حالة أهاليهم ومواعيد امتحانات ذويهم وخاصةً أنَّ أغلبهم من الطلاب المتفوقين وطلاب الكليات العملية.
بيان للكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين حول أحداث طلاب جامعة الأزهر الشريف
في الوقت الذي يواجه فيه الشعب المصري أزماتٍ عديدةً فوجئنا بقيام قوات الأمن باعتقال أكثر من 140 طالبًا وأستاذًا بجامعة الأزهر؛ على خلفية عرض رياضي سارع الطلاب بتقديم اعتذارهم عن سوء الإخراج أو إساءة الفهم لما قاموا به.
والكتلة إذ ترى أن القضية تم تضخيمُها للتغطية على أزمات كثيرة يعاني منها الشعب المصري فإنها تريد توضيح بعض النقاط:
أن هؤلاء الطلاب وهم قيد الحبس والتحقيق الآن قد امتلكوا من الشجاعة الأدبية القدرة على الاعتذار، في الوقت الذي فقَدَ فيه مَن هُم أكبرُ منهم بكثير هذه القدرةَ على الاعتذار عن جرائم أكبر بحقِّ هذا الشعب، لا زالت ماثلةً في الأذهان وليست منا ببعيد، كحادث العبَّارة، والمبيدات المسرطنة، والاعتداء على الصحفيين، والتحرش بالصحفيَّات، وإهدار حقوق العمَّال، وموجة الغلاء غير المسبوقة.
كما أن هذا الحدث كشف عن مكنون ما يعانيه المجتمعُ الطلابيُّ في كل الجامعات المصرية، في إطار سياسات الإقصاء التي تمارَس ضدَّهم، ومنعهم من ممارسة حقِّهم الدستوري بالمشاركة في الانتخابات، وهو الأمر الذي أدى بهم إلى تنظيم انتخابات اتحاد الطلاب الحر، والذي ترتبت عليه ممارساتٌ أكثرُ بشاعةً، تعرَّض لها الطلاب، من أعمال بلطجة في جامعة عين شمس، ثم اعتقالات في الأزهر.
ولا يفوتنا في هذا السياق الإشادة بموقف جماعة الإخوان المسلمين، التي بادرت بالتأكيد على رفض واستنكار أي موقف من شأنه إثارة الخوف أو القلق لدى الناس، ولو كان عرْضًا رياضيًّا وبحسن نية، وهذا هو المتوقَّع من جماعةٍ حرصت طوال تاريخها الممتدّ على التأكيد على إبراز سَمْتها الإصلاحي ونهجها السلمي ودعوتها لوحدة الصف ودفعت في سبيل ذلك الكثير من التضحيات.
أخيرًا.. تدعو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين إلى تشكيل لجنة برلمانية لتقصِّي الحقائق لبحث القضية من جميع جوانبها.
والله الموفق، وهو من وراء القصد.
أ.د/ محمد سعد الكتاتني- رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين 17-12-2006م
بيان من طلاب الإخوان :لمصلحة مَن.. يُذبح الطلاب !
في الوقت الذي بُحت فيه أصوات المطالبين بضرورةِ احترامِ حقوق الإنسان وكرامته.. وفي ظلِّ تشدقِ النظام المصري دومًا بأن الشعب ينعم تحت (نير) حكمه بأزهى عصور الديمقراطية ... فجعت الحركة الطلابية المصرية بنبأ اعتقال الطلاب المقيمين بالمدينة الجامعية بأبراج الصفا التي يقطنها طلابٌ من جامعة الأزهر.
فقد قامت أجهزة الأمن المصرية (متذرعة بوقائع الاعتصام الطلابي في يوم الأحد العاشر من ديسمبر وعلى خلفية ما حدث) باقتحام المباني السكنية فارضةً حصارها على المنطقةِ بأكملها ناشرةً حالة من الذعر والهلع بين الطلاب وسكان المنطقة في إجراءِ أقرب ما يكون للإجراءاتِ التي تتخذها قوى الاحتلال؛ وقامت باقتياد الطلاب تحت تهديد السلاح المشرع في وجوههم وتحت ضربات رجال الأمن الموجعة في مشهد أعاد للأذهان حملات العقاب الجماعي التي كانت تمارس بحق بعض الفئات في أشد النظم؛ استبدادًا في القرن الماضي.
إنَّ أجهزةَ الأمن المصرية التي اعتقلت الطلاب بحجة خروجهم على النظام العام لممارستهم استعراض رياضي رغم أنهم لم يقوموا بالاعتداء على أحد ولم يؤذوا أحدًا؛ هي نفسها الأجهزة الأمنية التي سمحت وحرَّضت بلطجية الحزب الوطني باقتحام جامعة عين شمس مرتين تحت سمعهم وبصرهم ولم تحرك ساكنًا رغم أنَّ بلطجية الحزب كانوا مسلحين، واعتدوا على طلاب الجامعة وقد استقبلت مستشفى عين شمس التخصصي 19 حالةً إصابة.. ورغم الدم الذي سال لم نسمع عن أي إجراءٍ أو أيةِ تحقيقاتٍ إداريةٍ ولو من باب ذر الرماد في العيون.
إنَّ استمرارَ النظام المصري في سياسةِ تكميم أفواه الطلاب والتمييز بينهم بناءً على المعتقد الفكري أو الرأي السياسي؛ واستخدام الحلول الأمنية والتي بات النظام لا يتقن سواها لن يقود البلاد لشيء سوى خروج أجيال جديدة من الشباب المصري الفاقد للانتماء لهذا البلد الذي شاء له حظه العاثر أن يقوده ويتحكم في مقدراته أُناسٌ جعلوا عقولهم في أيديهم فأصبحت أيدٍ باطشة لا تقبل رأيًا أو خلافًا.. في أي شرعةٍ أو قانون يُرمى بـ 180 طالبًا في السجون عقابًا لهم على قيام بعض زملائهم بعرض رياضي اعتذروا عنه.. ومما يُثير الريبة تناول هذا العرض من قِبل بعض وسائل الإعلام بتضخيمٍ زائدٍ عن الحد وأكبر من الحدث نفسه، متناسين أو متغافلين الأسباب التي دفعت هؤلاء الطلاب لعرضٍ أرادوا من خلاله جذبِ وسائل الإعلام لتغطيةِ اعتصامهم الرافض لفصل زملائهم لمدة شهر من الدراسة.
إننا نطالب السيد النائب العام بالإفراج الفوري عن جميع الطلاب المحتجزين لعدمِ ارتكابهم لجريمةٍ يُعاقب عليها القانون؛ وذلك إعمالاً للمادة 47 من الدستور المصري والتي تنص على: "حرية الرأي مكفولة ولكل إنسان التعبير عن رأيه.."، والسماح لهم بأداء امتحاناتهم.
كما نطالب بفتحِ تحقيقٍ فوري في وقائع تعرُّض الطلاب المحتجزين للإيذاءِ البدني والتعدي عليهم بالضرب والسباب من قِبل رجال مباحث أمن الدولة واقتيادهم بملابس النوم إلى مقارِّ الاحتجاز دون السماح لهم بارتداء ملابسهم، فضلاً عن الاستيلاءِ على متعلقاتهم الشخصية وكتبهم الدراسية؛ وهو الأمر الذي يُعدُّ تحقيرًا من شأنهم وسلبًا لحقٍّ أساسي من حقوقهم في الحصول على معاملةٍ كريمة


رفعت السعيد يفضح الاخوان

"رفعت السعيد "على قناة cbc : يمكنني تقبل وجود " شفيق " على سدة الحكم لمدة 4سنوات ، لأنني أثق أنه إذا تمكن " محمد مرسي " من الرئاسة فلن يتركها نهائياً وسيكتبوا دستوراً يلبي طموحاتهم ويوفر لهم ذلك .

تعرفوا أن رفعت السعيد كان من أشد معارضى النظام السابق

تزكر كلامك يا سيد حمدين وعليك دعم الفريق معا ضدد دولة الاخوان
هذه الصورة من صفحة للثوار
و هذا رأي الثوار أن ابو الفتوح دخل فقط ليسقط حمدين و ليفتت أصواته حتى تذهب مصر لحكم المرشد !!! و تصير ولاية فقيه و دولة ملالي !!
و لطالما أخبرناكم كلا مرسي و ابو الفتوح اخواااااااااااااااان

عضو الإخوان يعترف عملنا صفقات و المش عاجبة يتفلق





فى أول تصريح للفريق احمد شفيق بعد الجوله الاولى من الانتخابات الرئاسيه
؛ لا اجد اى معوقات فى التعامل مع حكومه يرأسها الاخوان؛
فى المقابل وفى اول تصريح لمحمد مرسى بعد الجوله الاولى للانتخابات 
؛ سأدوس من صوت لشفيق بقدمى ؟؛

ابراهيم عيسى يفضح جهل مرشح الكاذبون (الاستبن)



هل هذه افكار تطرح الان ونحن نعانى من خسائر اقتصاديه فادحه فوجب عليه التفكير بمصر
وليس مجد ذائل

ممدوح حمزه الاخوان وامريكا سيقسمون مصر لصالح اسرائيل



الاخوان المسلمون ومرشحهم الاستبن شعارهم الحقيقي
نحمل الخراب لمصر



يقول مرسى ان ابنى وابنتى حملو الجنسيه الامريكيه بحكم انهم انجبو هناك
فسؤال هلى تجبر امريكا ساكنيها من الاجانب على تسجيل ابنائهم بالطبع لا والف لا
فنحن كمصرين لا نريد رئيسا ابنائه عليهم تمضية فترة جيش بامريكا الغاصبه لحقوقنا 
والى مرسى عليك بالاختيار بين جنسية اولادك الامريكيه او المصريه
لا لمحمد مرسى


فضيحة كبرى إعتداء أبناء الإخوانجى محمد مرسى رئيس حزب الإخوان العبودية و الندالة على ضابط و شوف ابوهم بيوصف الشرطة بايه!!

video



نشرت صحيفة الجارديات الأمريكية اليوم مستندات تفيد عمل المرشح الرئاسى محمد مرسى لدى وكالة ناسا الفضائية عدة سنوات وهو الأمر الذى أشعل الرأى العام الأمريكى وطرح العديد من علامات الأستفهام حول حقيقة أزدواج جنسية مرسى .

وقد نشرت الصحيفة عنوانا بالمانشيت العريض تقول فيه ( هل تقوم ناسا بتعيين الأجانب الحاصلين على جنسيات اجنبية؟) وأشارت داخل التحقيق الصحفى عن أستحالة تعيين مواطنا أجنبيا فى وكالة ناسا التى تفرض شروطا أمنية قاسية قبل قبول أى عاملا فيها .

والجدير بالذكر أن مرسى كان يعمل فى الثمانينات بوكالة ناسا الفضائية فى قسم تطوير المكوك الفضائى..
هناك شيئا مريبا وغير مفهوم يخص الدكتور محمد مرسى مرشح الاخوان ... ان السيرة الذاتية للدكتور مرسى تقول انه عمل بوكالة ناسا ... وانا اعلم ان وكالة ناسا من ضمن شروط التوظيف لديها ان يكون من مواطنى الولايات المتحدة الامريكية وانها لا توظف الاجانب ... والدليل على ذلك نصوص لائحة وكالة ناسا وهى من خلال الرابط التالى 

يرجى الضغض هنا


ثروت الخرباوى مشروع النهضه مشروع راجل بتاع شنطة ويريد تحويل مصر لبوتيكات ويا مرسى انت والاخوان كذاااااااااااااب


عاااجل ||أجابة السؤال الذى حير العالم كلة "لماذا" مرسى؟.


اول رشوه من حزب العماله والنداله لدعم استبن مصر من السعوديه هذه الصوره وهى عباره عن فلاشه 8 جيجا وقلم حبر وكتاااااب وقرص مدمج يتم تفريقها على المصريين بالخارج لترشيح الاستبن يبقى داخل مصر زيت وسكر وخارجها فلاشه وقلم حسبى الله ونعم الوكيل !!


الى بعض الناخبين المغيبين الذين يرون فى دعمهم لمرسى دعما للدين نقول لهم هذا ليس دعما بل هدما للدين
بمعنى اذا اخطاء مرسى فهل يحسب هذا للدين حاشنا ان نجعل الدين سلعه للانتخابات
فنحن نريد رئيسا يفعل ولا يتخذ كلمة الشريعه مقياس لانتخابه
وازكركم بان الفريق احمد شفيق قال اذا اردنا تطبيق الشريعه فالاحتكام للازهر 
مع الحفاظ على مدنية الدوله التى هى حصنا للدين حتى اذا وقع خطاء من الحاكم يحسب على الحاكم وليس الدين


مصرلا تريد رئيس وليس استبن
لماذا ‎‫مرسى‬‏ ؟؟؟؟؟ عشان هيكون أول رئيس تسأله رشحت نفسك ليه هيقول لك "هم اللى قالولي" 
قيادى اخوانى: مشروع النهضة "وهمى".. ومحمد مرسي "كاذب" !!
أزاح المحامي ثروت الخرباوي، الستار عن تفاصيل خروجه من جماعة الإخوان المسلمين، واصفا مشروع النهضة بـ "الخيالي" وأنه ليس قائما على دراسة حقيقية، كما وصف الدكتور محمد مرسي المرشح لرئاسة الجمهورية بـ"الكاذب".
وأسهب الخرباوى - فى حوار بثته قناة أون تى فى - فى شرح تفاصيل ترشيح الدكتور مرسي للرئاسة ومن قبله المهندس خيرت الشاطر قبل استبعاده.

الشاطر يهدد نواب الحريه والعداله اذا لم يحقق مرسى الفوز بدوائرهم هل هذا فكر ديمقراطى



وصف المفكر الإسلامي محمد سليم العوا والمرشح لرئاسة الجمهورية مشروع النهضة
 الذي تخوض به جماعة الإخوان المسلمون إنتخابات رئاسة الجمهورية
بأنه لايحترم عقولنا وخصوصا ماحددوه في المائة يوم الأولى
وأكد على أن كل يوم من هذه الأيام المائة عايز لوحده 100 يوم
 والخطوة الواحدة تحتاج منهم إلى مائة يوم واصفا إياهم بأنهم يبيعوا لنا الهوا.


صورة | مستند يثبت تقديم رشاوي إنتخابية لصالح التصويت لمحمد مرسي في قرى الفيوم





محمد حسنين هيكل: ليس من المقبول أن يفوز محمد مرسي بالرئاسة .. و من غير المنطقي أن تصبح أجهزة الدولة بأكملها ملكاً للإخوان المسلمين .. كيف سيتصرف مرسي مع وزارة الداخلية و هناك ثار للإخوان معها؟ .. و كيف سيتصرف مع الجيش و هناك خطة معلنة من الاخوان المسلمين لاختراقه؟ .. الأمر ذاته ينطبق على عبد المنعم ابو الفتوح .. كيف سيتعامل بحيادية ما بين الجيش من جهة و الاخوان المسلمين من جهة أخرى؟ .. هناك ثارات عميقة بين الطرفين من جهة .. و ثقافة واحدة بين الطرفين من جهة أخرى

محمد مرسي‬‏ : سواقا لمصر .. مشروع النهضة .. موقف أبو قير

ابراهيم عيسى يفضح جهل مرسى بمؤسسات الدوله وانه بيقول اى كلام وكله كلام فى الهوا وايه حكاية ناسا يا مرسى



انظر ماذا فعل الاخوان باحد المحامين الذي عارض محمد مرسى




النائب العام يأمر بضبط واحضار سائق #مرسي الذي دهس الطفل في كفر صقر، ومحافظ الشرقية يمنح والدته وظيفة وإعانة مالية




لا تنتخبو من يتاجرون بالدين

رأى عبدالناصر بالاخوان


رأى السادات فى الاخوان

مبارك كان يعلم ان الاخوان يريدون الاستيلاء على السلطه بعد رحيله

مشروع النهضه (الضحك على الدقون)




معا لاسقاط نظام سييسقط مصر



معا ضدد الاخوان معا مصر قويه معا مصر للجميع وبالجميع



رموز الاسلام والفكر والسياسه ماذا قالو عن الاخوان ...

12 التعليقات :

إرسال تعليق