.

09‏/09‏/2011

لميس جابر تتوقف عن الكتابة‏!!‏ بسبب دكتدروية الثوره

المصدر

قالت الكاتبة لميس جابر في أول تصريح لها حول ما أعلنه الاعلامي جابر القرموطي في برنامجه مانشيت عن قرارها بالتوقف عن الكتابة‏:‏
قررت بالفعل التوقف عن الكتابة في الصحف وإجراء الحوارات التليفزيونية وذلك بعد الاهانة الشديدة التي لحقت بزوجي الفنان يحيي الفخراني‏..‏ فعلي الرغم من انني قد تعودت علي السباحة ضد التيار حتي ايام النظام السابق الا انني اكتشفت انه بعد الثورة اصبحت الاهانة هي الجزاء الوحيد لمن يسبح ضد التيار‏..‏ وقد تحملت كثيرا الاهانات والسب والقذف الذي حدث في حقي من كتاب وإعلاميين كثيرين علي رأسهم حمدي قنديل ومحمود سعد ودعاء سلطان وأسامة غريب وغيرهم لكن ان تصل الامور الي الشخصنة والتطاول علي عائلتي وزوجي فهذا مالن اتحمله خاصة انني تيقنت من انه لا أحد يسمع ولافائدة مما اقول مثلما قال لي الفخراني وحول ما إذا كان قرار توقفها عن الكتابة جاء نتيجة لمنع زوجها لها من الكتابة قالت لميس‏:‏ القرار قراري أنا‏..‏ ويحيي لم يطلب مني التوقف عن الكتابة او الظهور في البرامج بل علي العكس فقد قال لي‏:‏ ولا تحطي في دماغك لكنني انا التي قررت بسبب الاساءة التي لحقت به والاكتئاب الذي اصاب ابني شادي وطارق مما يقرآنه عني وقررت انه لايوجد سبب يدفعني لايذاء عائلتي اكثر من ذلك‏.‏
وأجابت لميس عن سؤال حول احتمال تراجعها عن قرارها قائلة‏:‏ سأكتب مقالا نهائيا ـ فاينال ـ في عدد يوم الثلاثاء في صحيفة اليوم السابع وسأوضح فيه كل الظروف والملابسات وسأقول فيه بكل جرأة انني قد سعدت بالكتابة لمدة احد عشر عاما في ظل النظام السابق لم يقصف لي قلم ولم يوجه لي احد اهانة واحدة رغم انني كنت من المعارضين‏..‏ اما بعد الثورة فأقول‏:‏ آسفة‏..‏ لا أستطيع الاستمرار

هناك تعليقان (2) :

  1. ياريت تغير رأيها لاننا فى الفترة الحالية محتاجين بصيص من النور ينور لنا طريقنا وتتأكد ان كتير جدا بيقدرو جرأتها,,وبيعتبروها مثلهم الاعلى

    lola Awad

    ردحذف
  2. أخى العزيز اننا ننتظر المقاله القادمه والتى ستنشر يوم الثلاثاء القادم فى جريدة اليوم السابع لتعبر عن ارائها وعن فكرتها التخلى عن الكتابه الفتره هذه التى نحتاج جميعا الى كل الاقلام الشريفه التى تبحث عن الرفعه بمصر وليس السعى وراء الشو الاعلامى

    ردحذف