.

22‏/12‏/2011

إحراق مصر بكاملها يوم 25 يناير القادم .. وبداية الحرب الاهلية في الذكرى الاولى للثورة





كشف مصدر مسئول رفيع المستوى عن رصد جهات أمنية سيادية، لتحركات واتصالات لعناصر داخلية مع جهات أجنبية خارجية لتنفيذ سيناريو مخطط يوم 25 يناير المقبل
 
، من خلال قيام ثورة أخرى جديدة هدفها فقط الدخول فى اشتباكات دامية مع عناصر القوات المسلحة، بعد استفزازهم فى أماكن حيوية وسقوط قتلى، وذلك بالإضافة إلى التجهيز لإشعال الحرائق وإثارة الفوضى فى الشوارع بأنحاء مصر . 
 
وقال المصدر فى تصريح له اليوم، إن المخطط يقوم على استدراج الشباب الطاهر والخاسرين فى الانتخابات البرلمانية، وأكد أن الهدف من هذا المخطط هو إفشال كل العمليات الديمقراطية وإسقاط الجيش ومن ثم إسقاط الدولة. 
 
 
ويقوم المخطط وفقًا للمصدر، على توجيه الدعوات للمشاركة فى مظاهرات سلمية يوم 25 يناير ثم الدعوة لاعتصامات تتحول إلى مناوشات واستفزاز واحتكاك مع الشرطة ثم مع عناصر من القوات المسلحة. 
 
 
وقال المصدر إن الجهات الأمنية السيادية تمكنت خلال أيام من رصد هذه الاتصالات والتحركات، وتأكد أن الهدف منها تحويل البلاد إلى فوضى عارمة وحرب أهلية بين الشعب وقواته المسلحة، تمهيدًا لصدور قرارات بتدخل قوات أجنبية للفصل بين الشعب والقوات المسلحة. 
 
وأضاف المصدر أن الاتصالات كشفت عن تورط جهات خارجية تسعى لتوريط شخصيات وعناصر فى الداخل لتنفيذ هذا السيناريو وهو الجزء الأول من المخطط، على أن تتولى هذه الجهات الأجنبية تنفيذ بقية المخطط بالعمل على التدخل فى مصر وفرض الوصاية الدولية على البلاد. 
 
وأكد المصدر أن ذلك لن يتحقق إلا من خلال الدخول فى اعتصامات ثم حدوث الاشتباكات وسقوط قتلى مع استمرار العنف فى كل اتجاه. 
 
وكشف المصدر عن اتخاذ الدولة لجميع الإجراءات للتصدى لهذا المخطط للحفاظ على المنشآت والممتلكات وحماية أرواح المصريين من هذه الفوضى. 
 
كما عول المصدر المسئول على وعى الشباب وجموع المواطنين والثوار الشرفاء الذين قاموا بالثورة الحقيقية يوم 25 يناير، وعدم التورط فى هذا المخطط والإساءة للبلاد. 
 
وأشار المصدر إلى أن ما يفصل عن 25 يناير المقبل وفتح باب الترشح على منصب رئيس الجمهورية نحو شهرين ونصف الشهر، لتتحقق أول انتخابات رئاسية في التاريخ لاختيار رئيس مدنى للبلاد.










كما قال سيادة الفريق سامى عنان

من داخل المنطقة المركزيـة العسكريـة وخلال القاءه كلمة للضبـاط والجنود يوكد لو رحلـنا عن مصر يبقـى خيـانة لو رحلنا لا يوجد شخص على الساحة قادر على قيادة مصـر واكد لن نتدخل فى احكام القضاء وفى نفس الوقت لن نترك دم اولادنا وقال سامى عنان بنبرة قوة اذا حدث اى تجاوزات فى 25 يناير القادم اقول وانا بين ابناءئى من ضباط وجنود لن نقف مكتوفى الايدى ولن نقف نقول لذلك بس ونقول لذلك معلش سوف نضرب بيد من حديد وبصفتى قائد قوات الجيوش فى مصر اقول لن نرحم اى شخص يحاول اثارة الفتن او تحريض على المنشات العامة وقال عنان ردا على سوال هل القوات المسلحة سوف تسلم السلطة قال من قال ذلك فهو شخص ليس اكثر من احمق فالقوات المسلحة هى الشرعية والباقى ايديهم ملوثة بدم مصريين ابرياء من جنود ومدنيين واكد عنان الاعلاميين خائفين لاننا عندما سوف نعلن عن اسماء الذين يتامرون على مصر سوف يكون هناك اعلاميين كبار سوف يحاسبون امام القضاء وقال عنان ساخرا على من يطالب الجيش ان يعود لثكناته عليه ان يمسك السلاح ويذهب للحدود معانا بدل من ركوب السيارات الفارهه والعيش فى الفيلا وقال عنان احذر بعض الدول من مساس بامن مصر وقال عنان دماءكم ليست رخيصة يا جيش مصر ومن يقول ان جيش مصر تغير مفهومه اقول له حقا فجيش مصر عينيه بدات تفتح على الحقيقة وسوف يكشفها ولدينا اكبر جهاز مخابرات فى العالم واكد عنان المجلس العسكرى من يطالب بمحاكمته عليه ان يحاكم نفسه لانه لم يفعل شى سواء الكلام ام نحن فحاربنا لاجل وطن لاجل شعب والجيش والمجلس العسكرى شى واحد وقال اشاهد ما يحدث عن قرب واحس ان هناك ما ينذر بخطر يوم 25 يناير القادم وقال لن نقف مكتوفى الايدى اذا حدث شى واجذر القوى السياسية من غضب شعبى وغضب الجيش على بعض القوى السياسية واحذر من محاولات اثارة الشعب يوم 25 يناير لاننا لن نسمح بذلك

وهذا هو الفيديو الذى نشر لتهديد جيش مصر وشعبها

المصدر


واقرا ايضا

"طنطاوى" فى مناورة لـ"الجيش الثانى": هناك مؤامرات لإسقاط الجيش وإشعال مصر.. ومهمة القوات المسلحة حماية الحدود


عاجل الأسباب الحقيقيه لانسحاب البرادعى من الرئاسة

وثائق تكشف البرادعي وطابور أمريكا الخامس في مصر



هناك 3 تعليقات :

  1. يا عقلاء الوطن مصر هى الابقى
    يا اغبياء السياسه مصر ستبقى الاقوى
    يا خونة الشرف المصرين جميعا يدا واحده ضدكم
    لن يستطيع احد ان يحرق مصر مادام جيشنا العظيم فيها
    (مصر هى الخالدة ابدا تتناقل رايتها خفاقة بين سواعد ابنائها)

    O wise nation Egypt is endless,
    O foolish Policy Egypt will remain the strongest
    O traitors Egyptians honor all of one hand against you.
    One can not burn as long as Egypt, where the great army
    (Egypt is eternal never circulated flag fluttering in the wind between the wings of her sons)

    ردحذف
  2. يارب ما يحصل24 ديسمبر 2011 في 6:39 م

    يارب ما يحصل وبئذن الله مش هيحصل

    ردحذف
  3. طريقة الأخوان في السعي للسلطة :
    1. يدّعون المطالبة بحقوق الإنسان
    2. إيجاد كل ما يمكن إيجاده ضد حكومات ليست من جماعتهم
    3. في حال وصولهم للحكم فسيرفضون صوت "الديموقراطية" و سيرفضون "حقوق الإنسان" و هذا ما يحدث الآن فعندما كانوا يسعون للسلطة كانوا يكذّبون كل الدعايات بأنها مؤامرة و عندما وصلوا للسلطة فهم الآن يدعون إلى تصديق نظرية المؤامرات
    هذا و قد تم التبليغ بحقيقة "دجلهم" و المؤمن الصادق خير من المؤمن الضعيف

    ردحذف