.

25‏/12‏/2011

القرأن والسنه يردون على جمعة الحرائر

هل يا ميدان التحرير 
تحرف بالدين
لن ارد عليكم ولكن سيرد عليكم مسك الكلام القراءن الكريم
وخاتم النبين والمرسلين
سيدنا محمد بن عبدالله (عليه أفضل صلاه وأذكى تسليم)





هل شاركتم فى جمعة الحرائر من اجل امراءه فأين حق الله ورسوله عليكم؟؟


يا من شاركتم فى تللك الجمعه ترد عليكم مواطنه بسيطه


 نقلا عن متصله بها  اسمها امينة بقناة الجزيرة وقالت ان غادة كانت متعمدة تلبس عباية بكباسين ومفيش تحتها حاجة وان اى حد هيمسكها العباية هتفتح فى ايدو . وقالت احب اسال غادة سؤال . ليه مكنتيش لابسة حاجة تحت العباية . وليه بعد ما خلصت الاحداث لبستى بلوفر وجاكيت . وقالت كمان احب اسالك يا غادة هل ده العادى بتاعك فى اللبس . هل متعودة تلبسى عباية اصلا . طيب افرض العباية شبكت فى اى حاجة او حد بيهزر معاها مسك العباية مؤكد كانت هتتفتح فهل غادة مكانتش تعرف ان العباية دى بالطريقة دى غلط واكبر غلط وشئ مقصود واكدت امينة على ان اعضاء ستة ابريل يعرفو صوتها كويس . وقالت ان غادة كانت عارفة ان الامن لو مسكها العباية هتتفتح . لكنها مخافتش على شرفها وعرضها فى مقابل افتعال اى فضيحة .. حتى لو على حسب تعريتها وكشف جسدها للكاميرات . لكن غادة كانت عاملة حسابها ان اللى هيصورها هم اصدقائها من اعضاء ستة ابريل . فهل هان عليها جسدها لهذه الدرجة والمطلوب مننا اننا احنا اللى ندافع عن شرفها ؟؟؟ اللى بتخاف على شرفها مش هتبات فى الشارع فى خيمة فى صحبة شباب اللى بتخاف على شرفها مش هتلبس عباية بكباسين ومفيش اى حاجة تحتها .. اللى تخاف على شرفها تصونه مش تفرط فيه .




سيده مصريه توجه رساله ل غاده وكل من يريد تشويه صورة جيش مصر العظيم












لن  اشرح مطولا فمغزى كلام تللك المواطنه قد وصل والى اى شيء تريد ان ترمى








والأن نأتى لخير الكلام 






الأدله الشرعيه من القرأن والسنه التى تحرم ما حدث من أختلاط للسيدات والرجال وانها 


لمصيبه ان يرتضى شيخا هذا المشهد 




فنقول للك ولكم يا من تدعون الدين وتدعون الصلاه
لن نسمح لكم بالتعدى على تعاليم ديننا الحنيف فكفى خرابا للعباد والبلاد 
والأن تريدون خرابا للدين
سأصمت لكن أصمت لترد عليكم الادله الشرعيه التى تحرم ما حدث بالميبدان




الأدلة من القرآن الكريم :

قال تعالى: {وَلَمَّا وَرَدَ مَاء مَدْيَنَ وَجَدَ عَلَيْهِ أُمَّةً مِّنَ النَّاسِ يَسْقُونَ وَوَجَدَ مِن دُونِهِمُ امْرَأتَيْنِ تَذُودَانِ قَالَ مَا خَطْبُكُمَا قَالَتَا لَا نَسْقِي حَتَّى يُصْدِرَ الرِّعَاء وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ(33) } سورة القصص.

في الآية أربعة أدلة على المنع من الاختلاط ..
1 - قوله تعالى : ( من دونهم ) إشارة إلى أنهن كن بعيدات منعزلات غير مختلطات بالرجال .
2- قوله تعالى : ( تذودان ) أي يمنعن غنمهما من أن يذهبن إلى غنم القوم فيؤدي إلى اقترابهما من الرجال.
3- قوله تعالى : ( لا نسقي حتى يصدر الرعاء ) تأكيد ورفض منهن أن يسقين الغنم وهن مختلطات بالرجال.
4- قوله تعالى : ( وأبونا شيخ كبير ) أي يردن القول بأنهن لم يكن ليخرجن للسقيا لولا أن والدهما شيخ كبير في السن ولا يوجد أحد يقوم مقامه في السقيا فاضطررن للخروج ..

فمن تطر للاختلاط فليس عليها حرج وذللك وفقا للشريعه اما تصل الاختلاط بالصلاه فهذا اكبر حرام وليس هناك من ايه واحده تبيح الأختلاط بالصلاه 
انما اباحة الاختلاط تكمن فى حاجة المراءه للعلم او العمل او المطالبه بحقوقها اذا لم يكن هناك من ينوب عنها

الأدلة من السنة النبوية :





أن الله تعالى لما أباح للمرأة حضور الجماعة في المسجد..نهاها أن تخرج متزينة أومتطيبة..

فروى مسلم أنه صلى الله عليه وسلم قال "إذا شهدت إحداكن المسجد فلا تمس طيبا".

وروى أبو داود وأحمد أنه صلى الله عليه وسلم قال:"لا تمنعوا إماء الله مساجد الله,ولكن ليخرجن وهن تفلات".. تفلات أي غير متزينات ولا متطيبات..

ماروا ه أبو داود الطيالسي عن ابن عمر رضي الله عنهما:أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما بنى المسجد جعل بابا للنساء, وقال: لايلج من هذا الباب من الرجال أحد" ، وفي لفظ البخاري في"التاريخ الكبير"أنه صلى الله عليه وسلم قال: "لا تدخلوا المسجد من باب النساء"..

ما رواه البخاري عن أم سلمه رضي الله عنها, قالت : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا سلم من صلاته قام النساء حين يقضي تسليمه, ومكث النبي صلى الله عليه وسلم في مكانه يسيرا.

وفي رواية قالت: كن إذا سلمن من المكتوبة قمن, وثبت رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن صلى من الرجال ما شاء الله ,فإذا قام رسول الله صلى الله عليه وسلم قام الرجال.

وفي رواية قالت: كان يسلم فتنصرف النساء فيدخلن بيوتهن من قبل أن ينصرف رسول الله صلى الله عليه وسلم..







قال النووي رحمه الله: وإنما فضل آخر صفوف النساء الحاضرات مع الرجال لبعدهن عن مخالطة الرجال"
قال السندي رحمه الله : قوله: «خير صفوف الرجال» أي أكثرها أجراً «وشرها» أي أقلها أجراً وفي النساء بالعكس وذلك لأن مقاربة أنفاس الرجال للنساء يخاف منها أن تشوش المرأة على الرجل والرجل على المرأة ثم هذا التفصيل في صفوف الرجال على إطلاقه وفي صفوف النساء عند الاختلاط بالرجال وذللك لمراعاة الستر

وانا كأنسان لا ارتضى ان أرى مشاهد اختلاط ينتج عنها تحرشات لأى بنت أو سيده












هناك تعليق واحد :

  1. اللهم لا تؤخذنا مما فعل السفهاء منا
    اللهم أهدى من يعصيك عن جهل
    اللهم أحرق من يعصيك عن عمد
    اللهم أحفظ مصر وامتى أنك أنت الرحمن الرحيم
    God does not Takhzen when did the foolish of us
    God gave Aasak of ignorance
    God burned Aasak deliberately
    God save Egypt and my nation that you are the Merciful

    ردحذف